موجز أخبار المحافظات.. العثور على جثتين مقطوعتى الرأس بالشيخ زويد

السبت، 10 يناير 2015 04:42 م
موجز أخبار المحافظات.. العثور على جثتين مقطوعتى الرأس بالشيخ زويد أنصار بيت المقدس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع، اليوم السبت، أخبارًا لأحداث مهمة وقعت فى عدد من المحافظات، أبرزها عثور أهالى بمنطقة الشيخ زويد ورفح، على جثامين 3 أشخاص وعليها آثار طلقات نارية وتم نقلها لمستشفى الشيخ زويد ورفح.

وأعلن مصدر طبى بشمال سيناء، أن جثث الأشخاص الثلاثة التى عثر عليها اليوم بالشيخ زويد بينها جثتين مقطوعتى الرأس والثالثة عليها آثار طلقات نارية بالرأس، وتم إخطار النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال مصدر أمنى، إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن أنصار بيت المقدس هم من قاموا بتصفية الأهالى الثلاثة بتهمة تعاونهم مع قوات الأمن، وأنهم من بين 9 أشخاص تم اختطافهم فى وقت سابق.

وفى البحيرة سادت، حالة من الذعر والخوف أهالى مركز أبو حمص بعد انفجار قنبلة بشريط السكة الحديد تجاه القاهرة قبل أبوحمص بحوالى 2 كيلو من القادم من الإسكندرية إلى القاهرة أسفر الانفجار عن إحداث حفرة حوالى متر وإتلاف شريط السكة الحديد .

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة وفرضت كردونًا أمنيًا مكثفًا لمنع اقتراب المواطنين، كما تم تمشيط المناطق القريبة بواسطة الكلاب البوليسية، للبحث عن أى متفجرات جديدة.


وفى الفيوم أجرى الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، زيارة للمحافظة استجابة لمطلب الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم لزيارة ميدانية إلى محطة مياه شرب طامية للوقوف على حالتها وطاقتها الإنتاجية ووضع حلول جذرية للمشكلات التى تعوق عمليات تشغيل المحطة بكامل طاقتها.

وتم الاتفاق مع بعض المحافظين على تنفيذ نظام جديد فى الإسكان، وهو "الإسكان التمليكى" لمدة 30 سنة من دفع الأقساط، وأوضح أن وزارة الإسكان تنفذ 250 ألف وحدة سكنية حتى ديسمبر القادم.


وأكد الوزير أن اتجاه الدولة حاليا هو الانتهاء من المشروعات المفتوحة التى تصل فيها نسب التنفيذ إلى درجة عالية، وعدم إنشاء مشاريع جديدة إلا بعد الانتهاء من هذه المشروعات.
فيما قضت محكمة جنح الإسماعيلية، اليوم السبت، بحبس مساعد مدير أمن الإسماعيلية ومأمور سجن المستقبل ونائبه و9 ضباط آخرين 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه، لاتهامهم بالتقصير فى أداء عملهم ما أدى إلى هروب سجينين.

وإلى أهم الأخبار..
العثور على 3 جثث بها طلقات نارية فى الشيخ زويد

بالصور.. فشل السيطرة على تفاقم أزمة نقص اسطوانات الغاز بمطروح.. معاناة المواطنين تستغرق أياما للحصول على"أمبوبة".. وعمليات التوزيع تتم فى ظل غياب أمنى وتشهد مشاجرات والأهالى يتهمون المسئولين بالتقصير

استنفار أمنى بالبحيرة بعد إبطال مفعول قنبلة وتفجير أخرى على شريط السكة الحديد بأبو حمص.. الانفجار أسفر عن حفرة عمقها متر.. و20مجموعة قتالية للتدخل الفورى والتصدى لأى أعمال إرهابية

بالصور.. أسوان تحتضن مهرجان تسويق السياحة العربية.. وعصام شرف يفتتح المهرجان.. متسابقات فتاة العرب المثالية: رسالتنا تبنى "أطفال الشوارع" و"العنف الأسرى".. مدير تنشيط السياحة الداخلية: مصر آمنة

وزير الإسكان بالفيوم: الاتفاق مع المحافظين على تمليك الوحدات السكنية للإسكان الاجتماعى بعد 30 عاما من دفع الأقساط.. نحتاج لأكثر من 100 مليار جنيه لحل مشكلة الصرف الصحى..وإحالة مسئولى محطة مياه للتحقيق

أمن الشرقية: مجهولون زرعوا قنبلتين أمام محكمة تزامنا مع محاكمة الإخوان


حبس مساعد مدير أمن الإسماعيلية ومأمور سجن و9 ضباط 3 سنوات لهروب سجينين



موضوعات متعلقة..
موجز الصحافة العالمية: ما حدث فى باريس مقترن بتاريخ فرنسا فى الجزائر

موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..السيسى يشارك فى عيد القضاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة