نقيب المحامين: لن نوجه مطالب فئوية للرئيس خلال زيارته لدار القضاء

السبت، 10 يناير 2015 04:20 ص
نقيب المحامين: لن نوجه مطالب فئوية للرئيس خلال زيارته لدار القضاء سامح عاشور
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، إن حضوره زيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لدار القضاء العالى، اليوم السبت، بمناسبة يوم "عيد القضاء" تمثيلا لنقابة المحامين، تأتى باعتبار أن المحامين شركاء للسلطة القضائية فى تحقيق العدالة وهم جزء أساسى فى منظومة العدالة.

وأضاف "عاشور" فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن نقابة المحامين لن توجه أى مطالب فئوية أو خاصة لرئيس الجمهورية خلال هذه الاحتفالية، قائلا: "لقاء الرئيس فى هذا الحفل لن يكون جلسة مطالب خاصة، لأن هناك قنوات معروفة للتواصل مع الرئاسة لعرض مطالب المحامين أو أى جهة أو فئة أخرى فى المجتمع".

وأشار النقيب إلى أن زيارة الرئيس لدار القضاء العالى تأتى تقديرا منه لدور القضاء وقيمة العدالة فى المجتمع، وتأكيدا لاحترام سيادة القانون واستقلال القضاء، والرئيس يقدم كل يوم دليلا على صدق حس المصريين تجاهه ويقدر المسئولية، ويؤكد أنه جدير بثقة المصريين.

وكان نقيب المحامين قد تلقى دعوة من مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار حسام عبد الرحيم، رئيس المجلس ورئيس محكمة النقض، لحضور الاحتفال الذى سيقام بدار القضاء العالى، اليوم، بمناسبة يوم "عيد القضاء"، والذى يتم تحت رعاية وبحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة