دراسة أمريكية: الشباب يتوجهون لإنستجرام وكبار السن يفضلون الفيس بوك

الأحد، 11 يناير 2015 07:10 م
دراسة أمريكية: الشباب يتوجهون لإنستجرام وكبار السن يفضلون الفيس بوك الشباب يتوجهون لإنستجرام وكبار السن يفضلون الفيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال السنوات الماضية أصبح موقع فيسبوك هو الأول على مستوى العالم وكان أغلب مستخدميه هم من الأعمار الصغيرة وسنوات المراهقة والشباب، وكان كبار السن لا يعرفون عنه شيئا، ولكن هذا تغير الآن ومن المؤكد أنك تجد فى عائلتك أشخاصا من كبار السن أصبحت لديهم حسابات على الفيس بوك وأصبحوا يمثلون قوة على الموقع الاجتماعى الأول.

ووجد الشباب فى تطبيق تبادل الصور "إنستجرام" وسيلة أفضل لقضاء وقت الفراغ والتواصل، وذكر موقع engadgets أن هناك دراسة حديثة صادرة من مركز بيو للأبحاث أن الأجداد هم الأكثر نشاطا على موقع الفيسبوك وهذه الفئة أكثر إقبالا على إنشاء حسابات على الموقع الاجتماعى الأول، وهناك 56% من مستخدمى الإنترنت الذين تتراوح أعمارهم ما بين 65 فما فوق مسجلين على فيس بوك.

كما ذكرت الدراسة أن المراهقين والشباب أصبحوا أكثر إقبالا على موقع إنستجرام، وأن هناك 53% من البالغين الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و29 يفضلون إنشاء حسابات على موقع تبادل الصور إنستجرام ويرون أنه مناسب لهم أكثر.


موضوعات متعلقة


بالصور.. تعرف على خمس نصائح تساعدك على توفير باقة الإنترنت فى هاتفك المحمول.. استعمل الواى فاى المتاح.. تصفح المواقع فى نسخة الهاتف الفيس بوك من خلال الرابط.. وضع حدًا لاستخدام البيانات


الإندبندنت: "فيسبوك" و"تويتر" يساهمان فى انتشار الإسلاموفوبيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة