بالصور.. بعد إبحاره على أول مركب فى قناة السويس الجديدة.. مجدى الهوارى: أوشكت على الانتهاء من مونتاج المرحلة الثالثة من فيلم "الحلم المصرى العظيم".. وتحقيق هذه النتائج فى 5 أشهر يعد إنجازا كبيرا

الأحد، 11 يناير 2015 06:52 م
بالصور.. بعد إبحاره على أول مركب فى قناة السويس الجديدة.. مجدى الهوارى: أوشكت على الانتهاء من مونتاج المرحلة الثالثة من فيلم "الحلم المصرى العظيم".. وتحقيق هذه النتائج فى 5 أشهر يعد إنجازا كبيرا مجدى الهوارى يرفع علامة النصر
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج مجدى الهوارى إنه أبحر على متن أول مركب برفقة الفريق مهاب مميش فى مياه قناة السويس الجديدة بعد أن قامت الكراكات الأجنبية بزيادة عمق القناة.

وأضاف الهوارى لـ"اليوم السابع": "لم أشعر بسعادة مماثلة كما شعرت بها أثناء الرحلة لأنى شهدت خطوة بخطوة ميلاد هذا المشروع العظيم، ولم أكن أتوقع تحقيق هذه النتائج المذهلة فى هذا الوقت القصير، حيث استغرقت أعمال الحفر بالقناة 5 أشهر فقط منذ أن قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بافتتاح حفر المشروع فى شهر أغسطس الماضى".

واستكمل:"أشعر بالفخر كونى جزءا من هذا المشروع القومى وأصور كل تفاصيله لتكون متاحة أمام الأجيال القادمة".

ولفت المخرج إلى أنه أوشك على الانتهاء من مونتاج المرحلة الثالثة من فيلم "الحلم المصرى العظيم"، ويظهر بها عمل الكراكات الأجنبية فى القناة، قائلا :"قمت بتصويرها من خلال ست كاميرات وتمت إذاعتها مباشرة على التليفزيون المصرى "، موضحا أنه وضع 3 كاميرات منها على طائرة خاصة بالجيش التى تم التصوير من خلالها موقع حفر القناة، ودخول الكراكات الأجنبية للموقع، ووضع كاميرتين على الكراكات، وكاميرا فى جنوب القناة حتى يغطى الفيلم كل مساحة القناة.

وأشار الهوارى إلى أنه انتهى من تصوير مرحلتين من الفيلم، الأولى يوم افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لموقع القناة، والثانية، وهو يوم إقبال المصريين على شراء شهادات الاستثمار الخاصة بالقناة، لافتا إلى أن الفيلم تضمن شهادات من مواطنين حول سبب إقبالهم على شراء الشهادات، وما توقعاتهم لمستقبل مصر فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

مجدى الهوارى والفريق مهاب مميش على متن أول قارب يبحر فى قناة السويس - 2015-01 - اليوم السابع
مجدى الهوارى والفريق مهاب مميش على متن أول قارب يبحر فى قناة السويس

صورة للكراكات الأجنبية - 2015-01 - اليوم السابع
صورة للكراكات الأجنبية

الفريق مهاب مميش يراجع خرائط القناة - 2015-01 - اليوم السابع
الفريق مهاب مميش يراجع خرائط القناة

مجدى الهوارى فى المركب - 2015-01 - اليوم السابع
مجدى الهوارى فى المركب


موضوعات متعلقة
صور كواليس المرحلة الثالثة لفيلم "الحلم المصرى العظيم" عن قناة السويس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة