للمرة الثاثلة على التوالى..

ضبط 5 فتيات وموظف وتاجر أثناء ممارسة الرذيلة فى نادى صحى بالمعادى

الأحد، 11 يناير 2015 03:50 م
ضبط 5 فتيات وموظف وتاجر أثناء ممارسة الرذيلة فى نادى صحى بالمعادى شبكة دعارة - أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى مدير الإدارة من للمرة الثالثة على التوالى ضبط نادى صحى يديرة موظف بوزارة الآثار وبداخلة 5 فتيات يقمن بممارسة الجنس مع الزبائن رواد النادى مقابل فائدة مالية بكورنيش النيل بالمعادى.

البداية كانت بورود معلومات للواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلى بالإدارة، تفيد بوجود موظف بوزارة الآثار يدير "نادى صحى" لعمل "المساج"، بالمخالفة للقانون، بالإضافة إلى ممارسة الجنس الفموى والطبيعى مع زبائن النادى مقابل زيادة فى تسعيرة المساج لتصل إلى 300 جنيه للجلسة الواحدة.

وتأكيدا على ضبط كل أشكال الجريمة بكل صورها، وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات حول تلك الوقائع بمعرفة العقيد إبراهيم الطويل، تم التأكد من صحة الوقائع، فخرجت قوة أمنية على رأسها العقيد عصام أبو عرب، والمقدم حسن النجار والمقدم تامر فاروق، وتم ضبط 5 فتيات ورجلين بينهم صاحب النادى الصحى وتم ضبط تاجر أثناء ممارسة الجنس مع فتاة من الموجودين.

تم التحفظ على 7 آلاف جنيه و9 هواتف محمولة وأدوية جنسية وكمبيوتر بداخله أفلاما إباحية وملابس داخلية وخارجية خاصة بالمتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأرسلت المتهمات إلى النيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة