"النور" يبدأ عقد دورات التثقيف مع مرشحيه على المقاعد الفردية.. ويجتمع الثلاثاء لاستعراض تقارير الدورات.. مصادر: الحزب يعقد جلسات مع أعضاء حملته الانتحابية بعد وضع خطة الدعاية وطبع بوسترات المرشحين

الإثنين، 12 يناير 2015 11:43 ص
"النور" يبدأ عقد دورات التثقيف مع مرشحيه على المقاعد الفردية.. ويجتمع الثلاثاء لاستعراض تقارير الدورات.. مصادر: الحزب يعقد جلسات مع أعضاء حملته الانتحابية بعد وضع خطة الدعاية وطبع بوسترات المرشحين الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حزب النور اجتماعا للمجلس الرئاسى الثلاثاء المقبل، لوضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات للانتخابات البرلمانية المقبلة، فى الوقت الذى بدأ فيه الحزب بداية الأسبوع الجارى فى عقد دورات تثقيف سياسى للمرشحين الذين اعتمدهم بشكل رسمى.

وأكدت مصادر داخل حزب النور، أن قيادات الحزب قد التقوا خلال اليومين الماضيين بأعضاء الحملة الانتخابية للحزب، بعد أن وضع الحزب الخطة، والتى ستشمل بحسب المصادر مؤتمرات فى جميع محافظات الجمهورية، إلى جانب البانرات، والبوسترات، بجانب جلسات مناقشة مع أهالى كل مركز على مستوى جميع المراكز الانتخابية.

وأشارت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن الحزب قرر أن يكون القيادات التى ستترأس القوائم الانتخابية الأربعة التى سيدفع بها الحزب فى الانتخابات من قيادات المجلس الرئاسى، لافتة إلى أن الحزب ما زال يفاضل بين عدد من القيادات وبعضهم لم يحدد حتى الآن ما إذا كان سيشارك على المقاعد الفردية أم القوائم الانتخابية.

وأوضحت المصادر أن اجتماع المجلس الرئاسى لحزب النور سوف يناقش نتائج لقاء الحزب مع الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى سيعقد اليوم الاثنين، ويحضره ممثلا عن الحزب الدكتور يونس مخيون، بالإضافة إلى تقرير بأبرز ما وصلت له دورات التثقيف التى بدأها الحزب بداية الأسبوع الجارى مع أعضاء المرشحين .

وعقدت الغرفة المركزية للحملة الانتخابية للحزب بمحافظة الإسكندرية اجتماعًا بأعضائها بحضور مسئول الحملة مصطفى صافى، لمناقشة خطة الحملة الانتخابية لمرشحى الحزب بالدائرة، وناقش الاجتماع – بحسب بيان للحزب - آخر استعدادات الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية، وترتيب الأدوار بين الحضور من أعضاء الشياخات بالدائرة،كما اجتمعت هيئة أمانة حزب النور بمحافظة كفر الشيخ اليوم لمتابعة آخر المستجدات على الساحة والاستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة .

وقال الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إن الاجتماع سيبحث تطورات ملف الانتخابات البرلمانية، وأسماء المرشحين، موضحا أن المحافظات رفعت تقارير أسماء مرشحيها للمجلس الرئاسى.

وأضاف عبد العليم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزب وصل إلى الأسماء شبه النهائية للمرشحين، لافتا إلى أن الحزب يضع خطة الدعاية والتى ستشمل مظاهرات على متسوى الجمهورية للدعاية لمرشحيه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

فيما أوضح حمدى سراج الدين القيادى بحزب النور أن الحزب على أهبة الاستعداد لخوض الانتخابات القادمة، وأنه يجتمع بشكل دورى لمتابعة التكليفات والقطاعات والوحدات المحلية، فيما أكد الدكتور أحمد الجنزورى مسئول اللجنة الإعلامية بمحافظة كفر الشيخ أن القطاع يستعد لتغطية الانتخابات البرلمانية من خلال عقد الدورات التدريبية لأعضاء اللجنة بصفة دورية ومتابعة آخر المستجدات.


موضوعات متعلقة

اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة

"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة