وزير التموين: أطمئن الأهالى بشأن البوتاجاز ونعمل على منظومة توزيع جديدة

الإثنين، 12 يناير 2015 08:04 م
وزير التموين: أطمئن الأهالى بشأن البوتاجاز ونعمل على منظومة توزيع جديدة الدكتور خالد حنفى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، إن سوء الأحوال الجوية وموجة الصقيع التى ضربت البلاد خلال الفترة الماضية تسببت فى تراجع توريدات البوتاجاز وتأخر دخول بعض الشحنات إلى البلاد بعد إغلاق بعض الموانئ، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع وزارة البترول وتم تدارك ذلك تمامًا اليوم وعادت نسبة التوريدات إلى وضعها الطبيعى بنسبة 100%.

وتابع قائلاً: "اطمئن المواطنين بأنه لا يوجد مشكلة فى المعروض من البوتاجاز ووزير البترول أخبرنى اليوم أن مشكلة البوتاجاز تم حلها وكل التوريدات عادت إلى طبيعتها بعد الانخفاض الذى بلغ 25% خلال الفترة الماضية".

وأضاف وزير التموين، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مانشيت" الذى يقدمه الإعلامى جابر القرموطى على قناة "أون تى فى"، إنه جارٍ التنسيق مع وزارة البترول بشأن عمل منظومة جديدة لتوزيع أسطوانات الغاز على غرار منظومة رغيف الخبز، وتابع قائلاً: "نقترح منظومة بآلية على غرار منظومة توزيع الخبز تقضى على المشكلة من جذورها.. يوجد فريق من وزارتى التموين والبترول يبحث المقترح للوقوف على أسباب التنفيذ".


موضوعات متعلقة

بالصور.. فشل السيطرة على تفاقم أزمة نقص اسطوانات الغاز بمطروح.. معاناة المواطنين تستغرق أياما للحصول على"أمبوبة".. وعمليات التوزيع تتم فى ظل غياب أمنى وتشهد مشاجرات والأهالى يتهمون المسئولين بالتقصير












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة