نجدة الطفل: تأكدنا من حوادث الاغتصاب فى دار أيتام الرحمة بالإسماعيلية

الثلاثاء، 13 يناير 2015 06:16 م
نجدة الطفل: تأكدنا من حوادث الاغتصاب فى دار أيتام الرحمة بالإسماعيلية اغتصاب – أرشيفية
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد حنفى، رئيس خط نجدة الأطفال، إننا حرصنا على عقد لجنة تقصى حقائق على الفور عند العلم بجرائم اغتصاب فى دار أيتام الرحمة بالإسماعيلية، وتأكدنا أنه تم وقوع حالات اغتصاب جنسى بين الأطفال، وتم حبس المدير ثم الإفراج عنه بكفالة على ذمة القضية وحبس 3 شباب اغتصبوا الأطفال.

وأضاف حنفى، خلال مداخلة هاتفية على فضائية أون تى فى ببرنامج ست الحسن مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، اليوم، قائلا: "تم الاشتباه فى 12 طفلا منهم 7 تم التأكيد أنه قام الاغتصاب عليهم، و5 آخرين لم يتم التأكد منهم، وتم عرض الـ12 ولد على الطب الشرعى.

وأوضح حنفى، عندما يتعرض الطفل للعلاقة الجنسية أكثر من مرة فإنه يعتاد عليها ولابد من علاجه، وتعرض من 15 إلى 10 أطفال لاغتصابات وانتهاكات جنسية فى دار الرحمة للأيتام.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة كريمة حلمى، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى بالإسماعيلية، أنه تم تطبيق القانون مع مدير الدار بإلغاء انتدابه، ومازالت التحقيقات مستمرة، وكلفنا وكيل مدير التضامن بالإسماعيلية بمتابعة ما يجرى فى دار الأيتام التى شهدت جرائم الاغتصاب.

وتابعت قائلة: "كلفنا لجنة من قبل وزارة التضامن لمتابعة دار أيتام الرحمة، وسيتم التحقيق الفورى حال وجود جرائم اغتصاب، ولا نقبل بوجود تعاطى المخدرات أو اغتصاب فى أى دار أيتام".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة