بالصور..4 نجوم أبناؤهم "غير شرعيين"..مارادونا يقع فى الفخ مرتين..بالوتيلى يشترط الـ"DNA"..الظاهرة البرازيلية رونالدو يعترف بابنه بعد 5 سنوات..وكريستيانو يحتفظ بالابن ويدفع 10 ملايين دولار لإخفاء الأم

الأربعاء، 14 يناير 2015 07:00 م
بالصور..4 نجوم أبناؤهم "غير شرعيين"..مارادونا يقع فى الفخ مرتين..بالوتيلى يشترط الـ"DNA"..الظاهرة البرازيلية رونالدو يعترف بابنه بعد 5 سنوات..وكريستيانو يحتفظ بالابن ويدفع 10 ملايين دولار لإخفاء الأم مارادونا مع ابنته بعد 18 عاما
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر فى السنوات الأخيرة ظاهرة الأبناء غير الشرعيين لنجوم كرة القدم فى جميع أنحاء العالم الذين يعترفون بهم بعد ولادتهم، وأكثر من قام بهذا الأمر هو الأرجنتينى الأسطورة الأرجنتينية دييجو آرماندو مارادونا الذى اعترف بابنته "جانا"، التى ولدت بعد علاقة غير شرعية، للمرة الأولى بعد 18 عاماً.

كشفت جانا تفاصيل المقابلة الأولى مع أبيها فى تصريحاتها لإذاعة "لاريد"، وأكدت أنه فى بداية الأمر عانق والدتها واعتذر لها ثم عانق ابنته وبكى كثيرا.

 مارادونا مع ابنته بعد 18 عاما - 2015-01 - اليوم السابع
مارادونا مع ابنته بعد 18 عاما

واعترفت جانا أن والدتها فاليريا سابالاين تعرفت على مارادونا عام 1995، وعندما بلغت الطفلة الثانية عشرة من عمرها تقدمت الأم ببلاغ لإثبات النسب واعترف مارادونا بابنته، لكنه لم يراها إلا من 6 أشهر فقط، وفى واقعة أخرى اعترف مارادونا، بابنه دييجو فرناندو من صديقته السابقة فيرونيكا أوخيدا.

بالوتيلى يلجأ لـ"DNA":
اعترف الإيطالى ماريو بالوتيلى مهاجم ليفربول الإنجليزى، بابنته من عارضة الأزياء الإيطالية رافييلا فيكو بعد أن اشترط إجراء تحليل الحمض النووى "DNA" ثم احتفل بالطفلة وأطلق عليها اسم "بيا".

 رافييلا بصحبة ابنتها من بالوتيلى - 2015-01 - اليوم السابع
رافييلا بصحبة ابنتها من بالوتيلى

الظاهرة رونالدو يعترف بابنه بعد 5 سنوات:
أعلن الظاهرة البرازيلى رونالدو بأبوته لطفل بعد 5 سنوات من ولادته فى اليابان، بعد أن تأكد من خلال الحمض النووى "DNA"، وكتب على تويتر قائلا: "ألكس هو ولدى، وشقيق ثلاثة أطفال آخرين.. سأتصرف دائمًا كوالده"، وبعد محاولات عديدة من ميشيل أوميزو والدة الطفل التى عانت حتى يعترف رونالدو بابنه لتحصل على مصاريفه بطريقة شرعية وقانونية.

رونالدو مع ابنه الأكبر - 2015-01 - اليوم السابع
رونالدو مع ابنه الأكبر

كريستيانو يعترف بابنه ويُخفى "الأم"
جانب مظلم فى حياة رونالدو لا يفهمه أحد إلا هو ووالدته دولوريس آفيرو، حيث قرر حرمان نجله "كريستيانينو" من والدته، التى أنجبته عام 2010 فى الولايات المتحدة الأمريكية، ورفض "الدون" الإعلان عن هويتها ودفع لها 10 ملايين دولار مقابل سكوتها وعدم التحدث عن نفسها فى أى مكان، لكنه اعترف بأنه والد الطفل واصطحبه ليعيش معه وهو الآن يبلغ 4 سنوات ويتمتع بنعيم النجم الأغلى فى العالم.

رونالدو يستمتع بوقته مع كريستيانينو- 2015-01 - اليوم السابع
رونالدو يستمتع بوقته مع كريستيانينو

تفاصيل القصة تعود لعام 2010، عندما استدعى كريستيانو والدته دولوريس آفيرو لتأتى إلى الولايات المتحدة ورفض وقتها أن يقول سبب الاستدعاء، واكتفى بأن يُصر على أن تأتى الوالدة إلى أمريكا، وفور وصولها إلى هناك وجدت كريستيانو يحمل طفلا ويقول لها أنه ابنه وعليها أن تحمله وتغادر البلاد على الفور، وطلب منها عدم الكشف عن اسم والدة "كريستيانينو" وتفاوض رونالدو مع والدة الطفل ودفع لها 10 ملايين دولار مقابل السكوت.

ومع مرور السنوات ووصل "كريستيانينو" إلى عامه الرابع وبدأ يسأل عن والدته باستمرار، حسب ما اعترفت به شقيقة كريستيانو رونالدو فى تصريحاتها لصحيفة "ميرور" الانجليزية التى أكدت خلالها أنها تجيب دائما بأن والدته فى الجنة وهو ما رفضه رونالدو وأبلغ شقيقته بأن تكتفى بالقول أن الوالدة "مسافرة" أملا فى أن ينسى أمه ويتوقف عن السؤال.

 كريستيانينو يداعب والده - 2015-01 - اليوم السابع
كريستيانينو يداعب والده

ويتعمد رونالدو دائما الهروب من سؤال من هى والدة "كريستيانينو" وإخفاء هويتها لكن وسائل الإعلام العالمية تُخمن بأن كريستيانو قام باستئجار فتاة تنجب له نجله، أو أن تكون فتاة ليل أو سيدة سيئة السمعة ولا يرغب فى أن يكون هناك أى علاقة بابنه ووالدة بهذه المواصفات، مع العلم أن النجم البرتغالى يرتبط عاطفياً بالروسية آرينا شايك عارضة الأزياء الشهيرة ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن زواجهما قريباً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة