بالفيديو.. جنازة عسكرية لشهيد سيناء فى مسقط رأسه.. الحزن يخيم على قرية دقادوس.. والجنازة تتحول لمظاهرة ضد الإخوان وتطالب بمحاكمتهم.. وتغيب محافظ الدقهلية

الأربعاء، 14 يناير 2015 12:02 ص
بالفيديو.. جنازة عسكرية لشهيد سيناء فى مسقط رأسه.. الحزن يخيم على قرية دقادوس.. والجنازة تتحول لمظاهرة ضد الإخوان وتطالب بمحاكمتهم.. وتغيب محافظ الدقهلية جانب من الجنازة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة الدقهلية اليوم، استقبال جثمان شهيد سيناء منذ الصباح، حيث بدأت الأجهزة الأمنية بالدقهلية الاستعداد لاستقبال جثمان شهيد سيناء النقيب أيمن السيد إبراهيم الدسوقى، والذى استشهد على يد الإرهاب الغادر، ومن المقرر خروج الجنازة من مسقط رأسه فى قرية دقادوس بمركز ميت غمر. ويشارك فى الجنازة اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الدقهلية وعدد من القيادات الأمنية. وفى سياق متصل، أصيب والدا الشهيد بحالة من الانهيار العصبى بعد سماع نبأ وفاته، وتجمع العشرات من أهالى القرية وأقارب الشهيد أمام منزله بانتظار وصول الجثمان.

كذالك أعلنت محافظة الدقهلية استعدادها لاستقبال جثمان الشهيد أيمن السيد إبراهيم الدسوقى، النقيب بقوات أمن الموانئ، والذى عثر على جثته صباح اليوم الثلاثاء مقتولاً بشمال سيناء على أيدى الإرهاب الغادر. وخرج أهالى قرية دقادوس التابعة لمركز ميت غمر على الطريق ينتظرون جثمان الشهيد وسط حالة من البكاء والعويل حزنا على فراق الشهيد. يذكر أن الشهيد كان فى إجازة عمل يوم السبت الماضى وأثناء عودة إلى مقر عمله بشمال سيناء استهدفته مجموعة من المسلحين قاموا بقتله.

كما سادت حالة من الحزن داخل قرية دقادوس التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، قبل تشييع جثمان الشهيد أيمن الدسوقى ضابط أمن الموانئ، والذى اختطف على يد إرهابيين بسيناء أول أمس، وعثر على جثمانه مقتولًا بإحدى الطرق بسيناء. وقد تجمع العشرات من زملاء الشهيد وأقاربه وعدد من القيادات الأمنية أمام منزله فى انتظار وصول الجثمان، وانهمرت دموع زملاء الشهيد والذين شهدوا له بالكفاءة وحسن الخلق والتربية والالتزام.

وفى مشهد جنائزى مهيب شيع الآلاف من أهالى ميت غمر ودقادوس جثمان الشهيد أيمن الدسوقى، ضابط أمن الموانئ، والذى اختطف على أيدى الجماعات الإرهابية بسيناء أمس الأول، وقامت بقتله فى الساعات الأولى من صباح اليوم. وخرجت الجنازة من مسجد فاطمة الزهراء بمدينة ميت غمر، وردد الآلاف من المشيعون هتافات ضد جماعة الإخوان والإرهاب منها "لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله" و"الشعب يريد إعدام الإخوان" و"لا إله إلا الله والإخوان أعداء الله".

وشارك مدير أمن الدقهلية فى الجنازة وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة ووزارة الداخلية بمراسم التشييع، كما شارك مئات النساء اللائى أطلقن الزغاريد.. كما أصرت أم الشهيد وشقيقاته وزوجته الدخول إلى المسجد وإلقاء نظرة الوداع عليه وأداء صلاة الجنازة.

كما تغيب اللواء عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية، عن حضور جنازة الشهيد أيمن الدسوقى، ضابط أمن الموانئ، الذى استشهد على أيدى مجموعة من الإرهابيين بسيناء. وشيع جثمانه بمسقط رأسه بميت غمر، فيما حضر عدد من القيادات الكنيسة بميت غمر، وعلى رأسهم الأنبا مكارى، راعى كنيسة ميت دمسيس، الجنازة، وقدموا واجب العزاء لأسرة الشهيد، واللواء محمد الشرقاوى، مدير أمن الدقهلية، وعدد من قيادات الشرطة.











مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صبري

لا الة الا اللة الشهيد حبيب اللة

لا الة الا اللة الاخوان اعداء اللة

عدد الردود 0

بواسطة:

أمجد

لعل ضمائره تكون ارتاحت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة