سلمى صباحى تعود لحفلات ساقية الصاوى بأغانى مصرية بعد توقف 5 سنوات

الأربعاء، 14 يناير 2015 12:00 م
سلمى صباحى تعود لحفلات ساقية الصاوى بأغانى مصرية بعد توقف 5 سنوات سلمى صباحى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود المطربة سلمى صباحى للغناء والحفلات بعد توقف دام 5 سنوات من خلال حفلة تحييها غد الخميس، بساقية الصاوى بقاعة الحكمة، وتحمل الحفلة عنوان "حفلة الرجوع".

وتغنى "سلمى" خلال الحفل عددًا من أغانيها الخاصة بها بالإضافة لأغانى المطربين الكبار فيروز ومحمد منير وعلى الحجار وسعاد حسنى، وأغنية ميدلى من أغانى الثمانينيات والتسعينيات.

يذكر أن سلمى صباحى مغنية ومذيعة مصرية ولدت فى بور سعيد وهى ابنة السياسى المعروف حمدين صباحى، وقد بدأت تغنى فى المدرسة من سن 5 سنوات وانضمت لكورال أطفال الأوبرا فى سن 8 سنوات وشاركت بالتمثيل والغناء فى مسرحية "نسمة سلام" على مسرح البالون 1992.

كما حصلت مرتين على المركز الأول فى مسابقة الإلقاء الشعرى على مستوى مدارس الجمهورية عامى 1996 1997، وشاركت بالغناء والإلقاء فى بطولة المسرحية الشعرية "مسحراتى العرب" على المسرح القومى 1999.

وهى خريجة جامعة القاهرة كلية الآداب قسم أسبانى وانضمت لكورال منتخب جامعة القاهرة، وحصلت على لقب مطربة الجامعة عام 2002 وحصلت على جائزة التميز أكثر من مرة لمشاركتها فى مهرجانات محلية ودولية تابعة لجامعة القاهرة وشاركت فى برنامج سوبر ستار فى موسمه الثانى وقدمت برنامج "ولاد البلد" وقد بدأت كمذيعة فى برنامج شبابيك.


أخبار متعلقة..


بالصور.. سلمى صباحى وريهام عبد الحكيم فى "زفاف" الشاعرة نور عبد الله









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة