السيسى يصدر قرارات ترقية بـ"قضايا الدولة".. وإنهاء خدمة نائب بالهيئة (تحديث)

الخميس، 15 يناير 2015 10:58 ص
السيسى يصدر قرارات ترقية بـ"قضايا الدولة".. وإنهاء خدمة نائب بالهيئة (تحديث) الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى عدة قرارات جمهورية، فيما يخص هيئة قضايا الدولة، حيث أصدر الرئيس قرارا بترقية ميشيل نصر حكيم معوض، المستشار المساعد من الفئة أ بهيئة قضايا الدولة إلى درجة مستشار بالهيئة.

كما أصدر قرارا بتعديل تاريخ أقدمية محمود عبد الباسط أحمد عبد الكريم، المستشار بهيئة قضايا الدولة فى وظيفة مستشار مساعد (أ) بالهيئة، ليكون اعتبارا من 7-7-2008 تاريخ صدور القرار الماضى بإلغائه رقم 223 لسنة 2008، وتعديل ترتيب أقدميته داخل درجة مستشار، ليكون تاليا لـ"محمد إبراهيم محمد إبراهيم"، وسابقا على "عادل محمد جبر أحمد شريف"، المستشارين بالهيئة.


وشملت القرارات تعديل أقدمية أحمد محمد محمد أحمد، فى وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة، اعتبارا من 12-7-2014، تاريخ القرار الجمهورى رقم 228 لسنة 2014، ليكون تاليا لـ"أمينة عاطف خليل عبد العزيز"، وسابقا على " عبير عبد العزيز عبد الغفور"، المندوبين المساعدين بالهيئة.


وأصدر الرئيس قرارا بإنهاء خدمة سعد محمد عبد البارى، النائب بهيئة قضايا الدولة، ونقله إلى وظيفة عامة بوزارة القوى العاملة والهجرة.

كما احتوت القرارات على رد أقدمية أحمد محمد عبده الليثى، المندوب بمجلس الدولة فى درجة مندوب اعتبارا من 1-1-2013. كما أصدر قراراً بترقية حسام محمد المغازى شحاتة، المندوب بمجلس الدولة إلى درجة نائب اعتبارا من 16-6-2014.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة