اليوم.."مباراتين" فى "سابع" أيام كأس الأمم الآسيوية..البحرين مع الإمارات فى مواجهة "متكافئة".. وبطل الخليج يواجه خطر الخروج المبكر أمام إيران

الخميس، 15 يناير 2015 10:57 ص
اليوم.."مباراتين" فى "سابع" أيام كأس الأمم الآسيوية..البحرين مع الإمارات فى مواجهة "متكافئة".. وبطل الخليج يواجه خطر الخروج المبكر أمام إيران جانب من مباراة الإمارات وقطر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الخميس، "مباراتين"، ضمن فعاليات الجولة الثانية، بالمجموعة الثالثة، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حاليًا فى أستراليا، حيث يلتقى المنتخب البحرينى مع نظيره الإماراتى، فيما يواجه منتخب قطر نظيره الإيرانى.

ويتطلع المنتخب الإماراتى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، عندما يلتقى فى التاسعة صباحًا مع البحرين بملعب "كانبرا"، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

وكان المنتخب الإماراتى قد حقق فوزًا عريضًا فى الجولة الأولى على نظيره القطرى، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويبحث "الأبيض" عن تحقيق انتصار جديد اليوم، لوضع قدم فى الدور ربع النهائى.

وتعقد الجماهير الإماراتية الآمال على "مثلث الرعب" المتمثل فى أحمد خليل وعلى مبخوت وعمر عبد الرحمن "عمورى"، لقيادة "الأبيض" نحو تحقيق الفوز.

فى المقابل، يبحث المنتخب البحرينى عن تحقيق الفوز الأول فى المونديال الأسيوى، بعد الهزيمة التى تلقاها فى الجولة الأولى أمام نظيره الإيرانى، بهدفين دون مقابل.

وتتجه أنظار الجماهير البحرينية صوب الثنائى إسماعيل عبد اللطيف وجيسى جون، لقيادة الأحمر لحصد النقاط الثلاث، لاسيما وأن الهزيمة فى مباراة اليوم تعنى الخروج المبكر من المونديال الآسيوى.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة رسمية بين المنتخبين تعود إلى بطولة كأس الخليج الـ21، التى أقيمت فى البحرين، والتى انتهت بفوز المنتخب الإماراتى بهدفين مقابل هدف واحد.

فى ذات الصدد، يخوض المنتخب القطرى بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الخليج، التى أقيمت فى نوفمبر الماضى بالسعودية، مواجهة مصيرية عندما يلتقى فى الحادية عشر صباحًا مع إيران، بملعب "سيدنى"، ضمن مباريات المجموعة ذاتها.

وكان المنتخب القطرى قد تلقى هزيمة غير متوقعة أمام الإمارات، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الأولى، وسيكون "العنابى"، مطالبًا بتحقيق الفوز ولا شىء سواه، للحفاظ على آماله فى التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

فى المقابل، يتطلع المنتخب الإيرانى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، لوضع قدم فى الدور ربع النهائى، قبل مواجهة المنتخب الإماراتى فى الجولة الثالثة والأخيرة، بعدما تغلب على البحرين فى الجولة الأولى بنتيجة 2/0.

من جانبه، حذر البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الإيرانى، من انتفاضة نظيره القطرى، موضحًا أن المباراة ستكون صعبة للغاية، لاسيما وأن المنتخب القطرى لا يزال منتشيا بتتويجه بطلًا لكأس الخليج.

ويرى المدرب البرتغالى، أن الهزيمة الثقيلة التى تلقاها المنتخب القطرى أمام الإمارات بالأربعة نتيجة خادعة، لاسيما وأنها لا تعبر عن مجريات المباراة.


أخبار متعلقة

السعودية تحقق أول فوز فى كأس آسيا منذ 2007










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة