إنطلاق مشروع الأهلى ستورز والعائد المالى 7 مليون جنيه

الخميس، 15 يناير 2015 12:42 م
إنطلاق مشروع الأهلى ستورز والعائد المالى 7 مليون جنيه جانب من مؤتمر تعاقد الاهلى مع شركة سبورتا
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح اللواء محمود علام مدير عام النادى أن مشروع الأهلى ستورز سوف ينطلق من جديد خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد طرحه فى مزايدة فازت بها شركة سبورتا السعودية مقابل 7 مليون جنيه يحصل عليها النادى.

وأضاف علام أن مدة العقد ستكون 3 سنوات وتم الإتفاق مع الشركة السعودية المسئولة عن المشروع على انطلاق الأهلى ستورز هذه المرة بشكل يلبى رغبات أعضاء وجماهير الأهلى فى كل مكان وبما يليق بالأهلى ومكانته وتاريخه وأن تقوم الشركة بإفتتاح العديد من الأفرع للمشروع فى المحافظات المختلفة بداية من القاهرة ومروراً بالصعيد ووجه بحرى.

وأكد مدير عام النادى أن شركة سبورتا إستجابت لكافة طلبات النادى وأن باكورة محلات الأهلى ستورز سيكون فى أول شارع عباس بمدينة نصر على مساحة كبيرة جداً وهو الموقع الذى يمثل المركز الرئيسى للشركة السعودية .

وأشار علام إلى أن هناك جلسة خلال الايام القليلة القادمة مع محمد رمضان المدير التنفيذى لشركة سبورتا بالقاهرة ومحمد هيكل المستشار القانونى لذات الشركة وذلك بحضور ممثلين الشئون القانونية بالنادى وأحمد الشناوى مستشار التسويق وذلك لوضع البنود الرئيسية لعقد الشراكة بين الأهلى وشركة سبورتا بما يحقق مصلحة الطرفين ويلبى إحتياجات جماهير الأهلى من المنتجات التى تحمل شعار النادى .

وأضاف علام أن شركة سبورتا حصلت على حق مشروع الأهلى ستورز داخل وخارج مصر وتم الإتفاق على قيام الشركة وإفتتاح عدة أفرع للمشروع فى العديد من الدول العربية خاصة فى منطقة الخليج والتى يكون فيها الإقبال على منتجات الأهلى كبيراً . وأكد على أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر منذ توليه المسئولية كان حريصاً على إعادة هذا المشروع للحياة بعدما توقف عدة سنوات بسبب الخلافات المالية بين النادى والشركة التى كانت قائمة على المشروع فى السابق .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة