الجزء الثانى من حوار صفية العمرى فى "واحد من الناس" غدا

الخميس، 15 يناير 2015 11:05 ص
الجزء الثانى من حوار صفية العمرى فى "واحد من الناس" غدا صفية العمرى
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار الدور الهام للإعلام الجاد فى دعم المواطن المصرى وإلقاء الضوء على همومه وآماله وطموحاته يتناول الإعلامى عمرو الليثى فى حلقة غد الجمعة من برنامج "واحد من الناس" حكاية مواطن "عاطف إبراهيم زلطة" لم يأكل من سنة 1996 فكيف عاش طوال تلك المدة.

ويعرض البرنامج مبادرة دعم سيناء والتى أطلقها البرنامج وتوزيع 1000 شنطة غذائية بمنطقة أم شيحان بوسط سيناء، وتقرير مصور عن علاج الطفل أيمن من أسوان والمصاب بثقب فى القلب واختلاف فى الأوردة ويحتاج إلى عملية سريعة جدا، وتم إجراء العملية للطفل وفرحة والدته بعد إجراء العملية.

وتتناول الحلقة توزيع 25 رأس ماشية بمحافظة قنا كما يعرض البرنامج تقريرا لقافلة طبية بمحافظة بنى سويف لإجراء عمليات المياه البيضاء والزرقاء وتم إجراء 27 عملية مياه بيضاء وزرقاء لحالات كبار السن.

وفى الفقرة الثانية تحل النجمة صفية العمرى ضيفة مع الإعلامى عمرو الليثى فى الجزء الثانى من حوارها تتحدث عن الدراما التليفزيونية والسينما فى عصرهما الذهبى وهل تمر الدراما والسينما بأزمات تمنعها من إنتاج أعمال درامية وسينمائية مهمة تظل فى وجدان المشاهد المصرى، كما يتناول اللقاء أحدث الأعمال السينمائية والتليفزيونية لصفية العمرى، يذاع برنامج واحد من الناس فى الساعة العاشرة مساءً بقناة الحياة الأولى.


أخبار متعلقة:

عمرو الليثى يستضيف صفية العمرى فى أولى حلقات الموسم الجديد من "واحد من الناس"









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة