اتحاد نواب مصر يدعو لوقفات احتجاجية أمام السفارات الأوروبية

الجمعة، 16 يناير 2015 04:18 م
اتحاد نواب مصر يدعو لوقفات احتجاجية أمام السفارات الأوروبية المستشار ياسر القاضى أمين عام اتحاد نواب مصر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر اتحاد نواب مصر البيان الصادر عن البرلمان الأوروبى، الذى انتقد فيه الدولة المصرية، داعياً كل أطياف الشعب المصرى لتنظيم وقفة احتجاجية أمام سفارات الاتحاد الأوروبى، رداً على التدخل السافر فى الشأن الداخلى المصرى.

من جانبه أكد المستشار ياسر القاضى، أمين عام اتحاد نواب مصر، فى بيان اليوم، أن موقف البرلمان الأوروبى يمثل رسالة للجماعات الإرهابية بالتصعيد لزعزعة الاستقرار والأمن، ليس فى مصر وحدها بل فى العالم أجمع، كما يقدم دعماً لوجيستياً للإخوان، مشيراً إلى أن موقف البرلمان الأوروبى يمثل اعتداءً صريحاً على سيادة الدولة المصرية واستقلال قضائها النزيه، كما يمثل أيضًا سياسة استعمارية بأساليب جديدة، فى محاولة توظيف بيانها فى المعادلة السياسية الإقليمية للابتزاز والانتقام من مصر.

وقال البرلمانى السابق المستشار ياسر القاضى، "إن مصر ليست فى حاجة إلى شهادة الأوربيين للإقرار بنزاهة العملية الانتخابية، مشدداً على ضرورة رفض التعامل مع لجان البرلمان الأوروبى فى الانتخابات البرلمانية القادمة لانتهاجها سياسة ازدواج المعايير ومبدأ الانتقائية المشين تجاه الوضع المصرى.
وأضاف أمين عام اتحاد نواب مصر، أن الشعب المصرى "مسلمية ومسيحييه" شعب محافظ، وله تقاليدة الدينية التى تحميه من كل الأساليب التى استخدمها الغرب للسيطرة على مصر بعد نجاح ثورة 30 يونيو.

وشدد البرلمانى السابق على رفض الاتحاد لىّ ذراع القاهرة أو ابتزازها من قبل الجماعات الإرهابية والمتطرفة، وكذلك الدول الداعمه له.


موضوعات متعلقة..


للمرة الثانية.. أوروبا تختار الإرهاب.. البرلمان الأوروبى يطالب بالإفراج عن الإخوان ويدافع عن "المثليين".. ويستبق انتخابات البرلمان بـ"التشكيك" فى معايير انتخابات الرئاسة الأخيرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة