الأوقاف تجدد تحذيرها من مخططات الجماعات الإرهابية لاستغلال 25 يناير

الجمعة، 16 يناير 2015 08:24 ص
الأوقاف تجدد تحذيرها من مخططات الجماعات الإرهابية لاستغلال 25 يناير وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت وزارة الأوقاف تحذيرها من المخططات الآثمة التى لا تكف عنها الجماعات الإرهابية، وفى مقدمتها جماعة الإخوان الارهابية ومحاولتها استغلال يوم الخامس والعشرين من يناير لاثارة المشاكل أو الفتن، مؤكدة أن الوزارة ستتصدى بالفكر والعقل لكشف هذه الجماعة التى تعمل بكل ما أوتيت من قوة على زعزعة استقرار الوطن، وتنفيذ مخططات من يستخدمونهم لتدمير الأمة وتمزيق كيانها لصالح أعدائها الطامعين فى خيراتها وصالح العدو الصهيونى المتربص بها.

كما حذرت وزارة الأوقاف، فى بيان لها اليوم، من محاولة تلك الجماعات الإرهابية ومن يدور فى فلكها اللعب بإثارة المطالب الفئوية والدعوة إلى اختطاف الوطن لصالح أعداء الأمة مرة أخرى، مؤكدة أن الشعب المصرى الذى ضاق بالإرهاب والإرهابيين لن يسمح لها بخداعه مرة أخرى.

وأكدت أنها ستتصدى بالفكر والعقل لكشف هذه الجماعة التى لم تعرف طوال تاريخها سوى الاعتداء والاغتيال والتدمير والتخريب وتقديم مصالح تنظيمها الدولى ومصالح من يدعمونهم ويمولونهم على مصلحة الوطن ومصالح الأمة، ذلك لأنهم لا يؤمنون بوطن أصلا، وهو ما جرى على لسان بعض قياداتهم فى مواطن عديدة.

كما جددت الوزارة التحذير من استخدام المساجد أو المنابر لأى أغراض سياسية أو حزبية تخرجها عن مهمتها الدعوية.


موضوعات متعلقة

وزير الأوقاف لـ"آخر النهار": لا نقصى أحدا بناءً على الهوية.. وأى خطيب صاحب توجه سياسى مستمر طالما التزم بالخطاب الوسطى.. ويؤكد: دور تابعة لجماعات متطرفة تنشر الفكر المتشدد.. ويطالب بقانون ينظم الفتوى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة