اليوم.. فراعنة اليد يبدأون مشوار مونديال قطر بمواجهة الجزائر

الجمعة، 16 يناير 2015 04:11 ص
اليوم.. فراعنة اليد يبدأون مشوار مونديال قطر بمواجهة الجزائر المنتخب الوطنى لليد
رسالة قطر – ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه اليوم الجمعة، المنتخب الوطنى لكرة اليد الأول بقيادة مروان رجب، نظيره الجزائرى، فى افتتاح مشوراره ببطولة كأس العالم 2015، والتى افتتحت أمس الخميس بالعاصمة القطرية الدوحة، وتستمر حتى يوم 1 فبراير المقبل، وذلك على صالة العطية.

ومن المقرر أن يتقابل الفراعنة مع فرنسا بعد غد الأحد والتشيك يوم الثلاثاء والسويد يوم الخميس، على أن يختتم مشوار الدور الأول بمواجهة أيسلندا يوم السبت 24 يناير الجارى، وذلك بنفس الصالة.

جدير بالذكر أن المنتخب قد وصل إلى الدوحة يوم الثلاثاء، للاستعداد للمنافسات، حيث اختتم أمس الخميس آخر تدريباته استعدادا لهذه المباراة المهمة فى إطار منافسات المجموعة الثالثة.

ويتواجد فى صفوف الفراعنة فى هذه البطولة 16 لاعبا وهم "حمادة النقيب، كريم هنداوى، محمود فاى، أحمد الأحمر، أحمد عبد الرحمن، ممدوح طه، يحيى الدرع، إبراهيم المصرى، عمر الوكيل، محمد عبد الرحمن ومحمد هشام بسيونى ومحمود خليل ومحمد علاء وعلى زين وإسلام حسن ومحمد إبراهيم".

من جانبه أكد خالد حمودة، رئيس اتحاد اليد أنه يأمل فى تخطى المنتخب عقبة الجزائر، مشيرا إلى صعوبة مجموعة الفراعنة ، خاصة بعد انضمام أيسلندا لها بعد اعتذار الإمارات عن المشاركة، مؤكدا على أن هذه بطولة كبيرة وعلى المنتخب بذل كل جهده من أجل الوصول إلى الدور الثانى لتحقيق نتائج طيبة فى هذا المونديال.


أخبار متعلقة


قطر تهزم البرازيل 28/23 فى افتتاح مونديال اليد

بالصور.. افتتاح "مٌبهر" لمونديال اليد بالدوحة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة