رسمياً.. الأهلى يتراجع ويُقرر قيد عمرو جمال فى القائمة الأفريقية

الجمعة، 16 يناير 2015 02:10 م
رسمياً.. الأهلى يتراجع ويُقرر قيد عمرو جمال فى القائمة الأفريقية عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تراجع النادى الأهلى عن قراره السابق بعدم قيد عمرو جمال مهاجم الفريق فى القائمة الأفريقية الأولى، وقرر قيده فى اليوم الأخير للقيد الأفريقى أمس بدون غرامات، قبل ساعات من عودة اللاعب للقاهرة من رحلة تأهيل بأسبانيا للعلاج من جراحة الرباط الصليبى التى أجراها هناك قبل عدة اسابيع.

وقام الأهلى أمس بقيد كلاً من عمرو جمال وإسلام رشدى ومؤمن زكريا بالإضافة للنيجيرى بيتر إيبموبوى المُنضم حديثاً للقلعة الحمراء لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم قادماً من نادى بلسيا النيجيرى.

كان الأهلى قد قام بقيد 22 لاعباً فى قائمة الفريق الأفريقية الأولى فى أوائل يناير الجارى، وأستبعد وقتها كلاً من محمد فاروق ، البوركينى موسى إيدان وشريف عبدالفضيل وأحمد خيرى ولؤى وائل والصاعد محمد حسن، ومعهما إسلام رشدى وعمرو جمال قبل أن يتراجع الأحمر ويُقرر قيد رشدى وجمال.

من جانبه، كشف علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، أن الجهاز الفنى للفريق تراجع عن استبعاد عمرو جمال مُهاجم الفريق المُلقب بـ"الغزال" من القائمة الأفريقية بعدما تأكد الجهاز أن اللاعب سيعود للتدريبات بعد شهرين،وستكون هناك احتمالات للاستفادة باللاعب خلال هذه الفترة فى البطولة الأفريقية.
وأوضح عبد الصادق لـ"اليوم السابع"أن تراجع الجهاز عن عدم قيد إسلام رشدى يعود إلى أن اللاعب بعدما ظهر بشكل جيد فى الفترة التى شارك فيها مؤخراً مع الفريق فى المباريات المحلية.

ويحق للأهلى قيد أى لاعب فى القائمة الأفريقية الأولى حتى الأول من فبراير المقبل لكنه سيدفع 500 دولار عن كل لاعب شريطة آلا يُشارك هذا اللاعب مع الفريق فى دور الـ32 أو دور الـ16 للبطولة التى يستهلّها الأحمر فى مارس المقبل،علماً بأن الناد سيكون من حقه إكمال قائمته الأفريقية قبل إنطلاق منافسات دور الثمانية.

وبذلك تكون قائمة الأهلى الأفريقية، تضم 26 لاعباً، هم شريف إكرامى وأحمد عادل ومسعد معوض وباسم على ومحمد نجيب وسعد سمير ومحمد هانى وصبرى رحيل وحسين السيد وحسام غالى وحسام عاشور ومحمد رزق وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر وعبد الله السعيد و محمد ناجى جدو ووليد سليمان و كريم بامبو ورمضان صبحى و صلاح الدين سعيد و شريف حازم و محمود تريزيجيه ،عمرو جمال وإسلام رشدى ومؤمن زكريا ، النيجيرى بيتر إيبموبوى .(تحديث)


أخبار متعلقة..


خيرى وإيدان وعبد الفضيل خارج قائمة الأهلى الأفريقية

الأهلى يستقر على قيد مؤمن زكريا وإسلام رشدى فى القائمة الأفريقية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة