فراعنة اليد تكتسح الجزائر فى مستهل مشواره بالمونديال ويسجل أكبر فوز على محاربى الصحراء.. "الأحمر" يتوج أفضل لاعب فى المباراة.. والجماهير سر الفوز.. وأحمد فتحى يؤازر من المدرجات.. و100 دولار مكافأة

الجمعة، 16 يناير 2015 10:20 م
فراعنة اليد تكتسح الجزائر فى مستهل مشواره بالمونديال ويسجل أكبر فوز على محاربى الصحراء.. "الأحمر" يتوج أفضل لاعب فى المباراة.. والجماهير سر الفوز.. وأحمد فتحى يؤازر من المدرجات.. و100 دولار مكافأة جانب من المباراة
الدوحة - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استهل المنتخب الوطنى لكرة اليد مشواره فى بطولة العالم لكرة اليد، بفوز كبير على نظيره الجزائرى بنتيجة 34-20، ضمن الجولة الأولى من لقاءات المجموعة الثالثة لمونديال كأس العالم، الذى يقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 15 إلى 1 فبراير.

أحمد الأحمر أحسن لاعب فى المباراة- 2015-01 - اليوم السابع
أحمد الأحمر أحسن لاعب فى المباراة

ويعتبر فوز فراعنة اليد بنتيجة 34-20 وبفارق 14 هدفا على محاربى الصحراء، هو الفوز الأكبر للمنتخب الوطنى على الجزائر فى تاريخ مشاركتهما ببطولة العالم لكرة اليد، حيث نجح لاعبو المنتخب فى فرض سيطرتهم على اللقاء.
	جانب من المباراة- 2015-01 - اليوم السابع
جانب من المباراة

واختارت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم لليد، أحمد الأحمر، لاعب المنتخب الوطنى، أفضل لاعب فى مباراة الفراعنة أمام الجزائر، كما شهد اللقاء تألق كبير لكريم هنداوى حارس مرمى الفريق، من خلال تصديه للعديد من الكرات ومحمد هشام بسيونى وأحمد الأحمر وعلى زين.

	مؤازرة كبيرة للجماهير المصرية بقطر فى المباراة- 2015-01 - اليوم السابع
مؤازرة كبيرة للجماهير المصرية بقطر فى المباراة

وأكد مروان رجب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لليد، أن الفوز على الجزائر يعد نتيجة جهد طويل بذله الجهاز الفنى واللاعبون ومجلس إدارة الاتحاد على مدار الفترة الماضية، مشيرا إلى أن حضور الجماهير كان له مفعول السحر ويعتبر عنصرا أساسيا فى تحقيق الفوز، مشددا على أن تشجيع الجماهير ساهم فى تحفيز اللاعبين وجعله يشعر أنه يلعب فى القاهرة.

مروان رجب مدرب اليد- 2015-01 - اليوم السابع

مروان رجب مدرب اليد

وحرص أحمد فتحى، لاعب المنتخب الوطنى لكرة القدم وأم صلال القطرى، على حضور مباراة مصر والجزائر، حيث اصطحب لاعب المنتخب الوطنى أسرته لحضور اللقاء لمؤازرة الفراعنة من المدرجات مع الجماهير المصرية الكبيرة.

ومنح كرام كردى عضو مجلس إدارة اتحاد اليد ورئيس البعثة المشاركة فى مونديال كأس العالم، كل لاعب 100 دولار من جيبه الخاص، بعد الفوز على الجزائر.

وقام المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بتهنئة المنتخب، مشيدا بأداء اللاعبين خلال اتصال هاتفى بكرام كردى رئيس بعثة المنتخب، على أدائهم المتميز والذى أثمر عن إحرازه أول انتصاراته بالبطولة، مطالبا بالاستمرار على هذا الأداء فى المونديال العالمى.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد عباس

أشقاء ...... يد واحدة

عدد الردود 0

بواسطة:

جزائري حر

مبروك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة