نجيب ساويرس لـ"اليوم السابع": الشائعات ضدى تُزيدنى تفاؤلاً وسأفضح مروجيها قريباً.. والمواطن أذكى من شرائه بالمال.. رجل الأعمال:"المصريين الأحرار" متمسك بعدم خوض الانتخابات البرلمانية ضمن أى تحالفات

الجمعة، 16 يناير 2015 01:23 ص
نجيب ساويرس لـ"اليوم السابع": الشائعات ضدى تُزيدنى تفاؤلاً وسأفضح مروجيها قريباً.. والمواطن أذكى من شرائه بالمال.. رجل الأعمال:"المصريين الأحرار" متمسك بعدم خوض الانتخابات البرلمانية ضمن أى تحالفات نجيب ساويرس
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد المهندس المنهدس نجيب ساويرس رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، على ما يُثار حوله من شائعات خلال الفترة الأخيرة، قائلاً: "رابطة مستأجرى صنع الشائعات يطلقون أقوال مرسلة ضدى، ورفعت عددًا من القضايا ضدهم، وسأفضح قريبًا كل من يقف وراء تلك الحملات وسأكشف عنهم أمام الرأى العام، فضلاً عن أن تلك الشائعات تزيدنى تفاؤل، لأنها تشير إلى أننى أسير على الطريق الصحيح، والشجر المثمر هو فقط من يُقذف بالأحجار".

وحول ما يُثار بشأن شرائه لنواب مستقلين بالأموال ليتحكم فى البرلمان المقبل، وصفها "ساويرس" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، بالشائعات أيضًا، مضيفاً: "القانون واضح، وحدد مبلغًا للإنفاق الانتخابى، وأى شخص سيتجاوز ذلك الحد، سيُعرض حزبه ومرشحيه للفشل، وكل الأمور المتعلقة بالحزب تسير فى الإطار القانونى السليم، ونوابنا غير قابلين للشراء".

وتابع رجل الأعمال فى السياق ذاته: "نحن أذكى من الوقوع فى هذا الفخ، والمواطن المصرى قادر بعد ثورتين على التمييز بين الأشخاص التى نبتت من ثورة 25 يناير ووقفت معها وساندتها، وأكملت المسيرة فى 30 يونيو، بعدما وقفت مع كل القوى المدنية الوطنية ضد تسلط الإخوان ومحاولتهم لطمس الهوية والوطنية، ومن هم دون ذلك".

وبشأن دعوة "الوفد" للأحزاب المدنية، السبت القادم بمقره، لتدشين قائمة موحدة تضم كل القوى السياسية، شدد "ساويرس"، على أنه يحترم تلك المبادرة وأى جهد آخر لتوحيد الجميع، إلا أن حزب المصريين الأحرار لا يزال يتمسك بموقفه بعدم الدخول ضمن أى تحالفات خاصة بتشكيل قوائم انتخابية مع تقدير كل الجهود.

وأكد مؤسس "المصريين الأحرار"، أن الحزب انتهى من تحديد 95% من مرشحيه على المقاعد الفردية، مضيفاً: "فوجئت بمستوى المرشحين ووطنيتهم وخبرتهم وروحهم الوطنية العالية ورغبتهم الشديدة فى بناء مصر الجديدة، وأتوقع أن "المصريين الأحرار" سيكون فى مقدمة الأحزاب التى لها نصيب جيد فى البرلمان المقبل.


أخبار متعلقة:


"المصريين الأحرار": من الأرجح عدم المشاركة فى اجتماع حزب الوفد


"المصريين الأحرار": قائمة "الجنزورى" لا تمثل الدولة.. وستضم كفاءات وطنية كثيرة.. و"أحمد عز" متهم سياسيًا أمام الرأى العام ولا مجال لعودة "الفلول".. ويهاجم الحكومة: السياسات الصحية بمصر سيئة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة