77 ألفا و330 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية اليوم

السبت، 17 يناير 2015 01:29 ص
77 ألفا و330 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية اليوم المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤدى صباح اليوم السبت، 77 ألفًا و330 طالبًا امتحانات الفصل الأول للشهادة الإعدادية فى 401 لجنة على مستوى 12 إدارة تعليمية، بعد أن استعدت المديرية بشكل كامل للامتحانات.

ومن جانبه طالب المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، بضرورة توفير المناخ الملائم والأجواء النفسية والصحية والإضاءة والتهوية اللازمة للطلاب لحسن سير الامتحانات.

وقالت ألفت فرغلى وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، إنه تم التنبيه على الموجهين وواضعى الأسئلة بالالتزام بالقواعد التى أقرتها لجنة الامتحانات، والبعد عن الموضوعات السياسية فى وضع الأسئلة، وكذلك الالتزام بالقواعد الخاصة بالامتحانات، ومنها توفير الأثاث الكافى للجان واحتياطى من كراسات الإجابة، وكتابة جدول الامتحانات بخط واضح وإعلانه فى مكان ظاهر للطلاب، محذرة من تجاوز المعدلات المقررة للجان سير الامتحانات، سواء فى المراقبين أو الملاحظين أو الإداريين أو العمال مهما تكون الظروف، وإسناد أمن اللجان إلى الملاحظين القادرين على حسن التصرف، ولا يسمح لغير العاملين باللجنة بالدخول إلى مقرها عدا المحافظ أو وزير التربية والتعليم أو وكيل الوزارة أو مدير عام الإدارة ولجان تفتيش الوزارة المسئولة عن متابعة الامتحانات.

كما أضافت ألفت فرغلى وكيل وزارة التعليم، إنه يتم منع استخدام المحمول أو التدخين وشرب المشروبات أو اصطحاب الجرائد داخل اللجنة، ومنع إجبار الطلاب على مغادرة الامتحان قبل انتهاء الزمن المحدد.

ومن جانبه أكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، أن قوات الأمن تقوم بتأمين لجان الامتحانات والكنترولات وأعمال نقل مظاريف الأسئلة وأوراق الإجابات، كما أعلنت مديريات الصحة والكهرباء استعداداتها لتوفير الخدمات الصحية والإسعاف والتأمين لعدم انقطاع التيار الكهربى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة