خالد صلاح يكشف لمحمود سعد تفاصيل انفراد"اليوم السابع"بنبأ وفاة فاتن حمامة

السبت، 17 يناير 2015 09:20 م
خالد صلاح يكشف لمحمود سعد تفاصيل انفراد"اليوم السابع"بنبأ وفاة فاتن حمامة الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن خبر وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة صحيح للأسف الشديد، مضيفا أنه غير حقيقى ما يتم من تداوله على بعض المواقع التى هرولت إلى النفى، لافتا إلى أنه لا يحب الانفرادات الصحفية من هذا النوع.

وأضاف الكاتب الصحفى خالد صلاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمود سعد فى برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أن نجل الفنانة فاتن حمامة أكد ما انفردت به اليوم السابع لوكالة الأنباء الفرنسية، ومؤكدا أن أقاربها المقيمين فى لندن بدأوا فى إجراءات الترتيب للنزول إلى مصر لتشييع جثمان الفنانة الراحلة، بالإضافة إلى عدة ترتيبات أمام منزلها فى منطقة القطامية لبدء تلقى واجب العزاء.

وأشار رئيس تحرير اليوم السابع، إلى أن كل من قام بالنفى على خبر رحيل سيدة الشاشة العربية قاموا بذلك لأنهم لا يريدون تصديق خبر رحيلها، فسارعوا إلى النفى معتبرينه شجاعة منهم دون التأكد من ذلك، مضيفا أنه يعتذر إلى جميع الناس عن هذا الخبر، مؤكدا صحته قائلا "خبر رحيل سيدة الشاشة العربية صحيح ونسأل الله لها الرحمة والمغفرة".


وأوضح الكاتب الصحفى خالد صلاح أن إحدى أقارب الفنانة الراحلة تعمل فى الأهرام، موضحا أن زملاءنا الصحفيين فى مؤسسة الأهرام تأكدوا من صحة الخبر منها، لافتا إلى أن موقع الأهرام قام بتغير خبر النفى ليأكدوا صحة خبر رحيل الفنانة، مؤكدا أنه حصل على هذه المعلومات من داخل بيت الفنانة الراحلة، نافيا علمه حول المعلومات التى ترددت عن أن الفنانة الراحلة كانت تعانى من مشاكل صحية فى الفترة الأخيرة.


موضوعات متعلقة


وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة


أسرة فاتن حمامة تؤكد لـ"الفرنسية" انفراد "اليوم السابع" بنبأ وفاتها


حياة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.. مشوار حافل بالفن والعطاء والتواضع.. اختارها المخرج محمد كريم بفيلم "يوم سعيد"1940.. أتقنت أدوار الفقيرة والثرية وبنت الطبقة الوسطى.. و"العبقرية" تسكن قلوب المصريي


ننشر آخر تصريحات سيدة الشاشة العربية.. فاتن حمامة لـ"اليوم السابع": أعوذ بالله أن أهاجر من مصر.. لا أميل للظهور فى وسائل الإعلام احتراما لسنى.. التفاؤل مصدر الأمل فى الحياة.. ولا أفكر فى كتابة مذكراتى


دفتر عزاء.. رحيل سيدة الشاشة العربية "فاتن حمامة" إثر وعكة صحية مفاجئة


محمود سعد ناعيًا فاتن حمامة:مشوارها الفنى تميز بالتمكن والرقة والثقافة


فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية نجمة القرن بلا منازع










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

فتح الله

كل الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

هناء

الله يرحمها

الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ويدخلها فسيح جناته

عدد الردود 0

بواسطة:

د.أديب زيني

إلى جنة الخلد

عدد الردود 0

بواسطة:

abo amr

اللة يرحمها ان شاء اللة فى الجنة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام ... المصري

...... الى جنة الخلد ............ الله يرحمك رحمة واسعة ..............

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة