كيف تعرف باسورد الـ"واى فاى" فى جهاز ويندوز 8.1؟

الأحد، 18 يناير 2015 02:23 م
كيف تعرف باسورد الـ"واى فاى" فى جهاز ويندوز 8.1؟ ويندوز 8.1
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى كثير من الأوقات يواجه المستخدمين مشكلة كبيرة وهى نسيان الباسورد الخاص بالواى فاى الخاص بهم، على الرغم من أنهم كثيرى الدخول عليه من جهاز الكمبيوتر، وهو ما يسبب لهم عطلة وضيق، ولكن هناك طريقة سهلة وبسيطة لمعرفة باسورد الواى فاى المسجل على جهازك الذى يعمل مع نظام تشغيل ويندوز 8.1 ، وقدم موقع cnet الأمريكى خطوات معرفة باسورد الواى فاى بسهولة.

- تأكد أنك متصل بالواى فاى وإن لم تكن متصل اضغط على أيقونة الواى فاى فى أعلى اليمين واختر الإعدادات واضغط على network واختر الشبكة الخاصة بك واضغط connect .
- بعد ذلك قم بالدخول على Control Panel واختر View network status and tasks، وبجانب كلمة Connections ستجد اسم الشبكة الخاصة بك اضغط عليها ، ومنها اختر Wireless Properties.
- سيظهر لك شاشة جديدة اضغط من فوق على Security وهنا ستجد كلمة المرور الخاصة بك وبعدها اضغط على Show characters.


موضوعات متعلقة ..

تعرف على سارق "الواى فاى" الخاص بك.. نقدم خطوات تأمين جهاز الراوتر من السرقة.. تغيير "الباسورد" لآخر معقد وتنشيط خاصية MAC Address .. ووقف خاصية الوصول إليه عن بعد

أخطاء يجب تجنبها عند التعامل مع هاتفك الذكى.. إهمال استخدام الباسورد يعرضك للسرقة.. وتحميل تطبيقات غير مجانية بالكامل يسهل من سرقتك.. والإطلاع على كافة الإخطارات يجعلك شخصًا منطويًا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة