السيسى: انتخابات البرلمان "مرحلة" ونتقدم بشكل جيد فى ظل ظروفنا

الأحد، 18 يناير 2015 04:31 م
السيسى: انتخابات البرلمان "مرحلة" ونتقدم بشكل جيد فى ظل ظروفنا السيسى
كتب مصطفى النجار – محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر تسير بشكل جيد لتنفيذ مراحل خارطة الطريق، وتم تنفيذ الاستحقاقيين الأولين سواء كان تعديل الدستور أو الانتخابات الرئاسية.

وأضاف السيسى، فى لقاء خاص مع قناة سكاى نيوز عربية: "المهم نبقى كلنا عارفين إن الانتخابات البرلمانية مرحلة من باقى المراحل، وعامة البشرية تتطور لكنها لم تصل لمرحلة الكمال لكننا نطور ونصلح، اللى إحنا ماشيين فيه جيد جدًا فى ظل ظروفنا وتجربتنا الثرية جدًا".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، وصل مساء السبت إلى مطار أبو ظبى، وذلك فى مستهل زيارته الرسمية الأولى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان فى استقباله الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتى، والرئيس التنفيذى لشركة أبو ظبى لطاقة المستقبل، بالإضافة إلى السفير إيهاب حمودة، سفير مصر لدى دولة الإمارات وأعضاء السفارة.

موضوعات متعلقة..


مستثمر إماراتى: السيسى وعدنا بدراسة معوقات الاستثمار فى مصر


السيسى يطالب رجال الأعمال الإماراتيين بضخ مزيد من الاستثمارات فى مصر


جلسة مباحثات بين السيسى ورئيس دولة الإمارات اليوم


اهتمام واسع من الصحف الإماراتية بزيارة الرئيس السيسى


الرئيس السيسى يلتقى اليوم كبار ممثلى الشركات الإماراتية


مصر تنتظر تحالفاً استراتيجياً مع الإمارات بالتزامن مع زيارة الرئيس السيسى لـ"أبو ظبى".. الإرهاب والأخطار الإقليمية أهم الملفات.. وباحثون يؤكدون: القاهرة تسعى للعودة كلاعب رئيسى فى المنطقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة