"HTC" تعرض أحدث ابتكاراتها بالمؤتمر العالمى للهواتف المحمولة بإسبانيا

الأحد، 18 يناير 2015 09:13 م
"HTC" تعرض أحدث ابتكاراتها بالمؤتمر العالمى للهواتف المحمولة بإسبانيا HTC - أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر فى الأيام الماضية العديد من الشائعات حول ما تخطط له "HTC" فى الإعلان عن المنتجات الجديد والتطورات التى تشهدها الشركة التايوانية.

وفقًا موقع "9to5google" الأمريكى فإن الشركة تحضر للعديد من المفاجآت لكنها لم تعلن عنها بعد بشكل رسمى بينما قامت اليوم بإرسال دعوات خاصة بمؤتمر صحفى يعقد على هامش المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة فى مدينة برشلونة الإسبانية بشهر مارس المقبل.

حملت الدعوات التى أرسلتها " HTC" عنوان "اليوتوبيا فى التقدم" كما تضمنت رسالة للمشاركة فى المؤتمر الصحفى فى 1 مارس 2015 الذى تعرض فيه الشركة الخطوات الجديدة التى تخطوها.

الجدير بالذكر أن المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة يعد الحدث الأهم فى العام بالنسبة لمصنعى الهواتف المحمولة ويبدو أن " HTC" تنوى على المنافسة الشرسة هذا العام، وبناء على أحدث الشائعات فإن الشركة سوف تكشف عن كل ما يخص هاتف "Hima" والذى يسميه البعض HTC One M9.

فى مطلع الشهر الماضى تم تسريب المواصفات المتوقعة لهاتف "Hima" الذكى، حيث إنه يتميز بشاشة 5 بوصة بالإضافة إلى كاميرا امامية 20.7 ميجابيكسل، وأخرى امامية 13 ميجابيكسل، وذاكرة وصول عشوائى "RAM" 3 جيجابايت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة