الداخلية:مباراتا القمة والأهلى والطلائع بموعدهما ولا تأجيل لأى مباراة

الإثنين، 19 يناير 2015 02:11 م
الداخلية:مباراتا القمة والأهلى والطلائع بموعدهما ولا تأجيل لأى مباراة هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية المصرية، أن الأجهزة الأمنية لم تطالب بتأجيل اللقاء المؤجل فى الدورى بين فريقى الأهلى وطلائع الجيش، المقرر لها يوم 24 يناير الجارى، بالإضافة إلى تأجيل مباريات الأسبوع الـ18 للدورى الممتاز.

وأشار المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها فى يوم 29 يناير المقبل، ستقام فى موعدها المحدد لها دون أى تأجيل.

وأوضح اللواء هانى عبد اللطيف أن كافة المباريات ستتم فى مواعيدها المحددة لها وفقا لجدول الدورى العام، وأنه لن يتم تأجيل أى مباراة، مشيرا أنه لا يوجد أى تخوف من إقامة المباريات، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية قادرة على تأمين أى مباريات والتصدى الحاسم لأى محاولة لأعمال الشغب.

وكان ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، قد أكد أن الجهات الأمنية طالبت بتأجيل مباريات الأسبوع الـ18 للدورى الممتاز، وأيضا اللقاء المؤجل بين الأهلى وطلائع الجيش.

وأضاف سويلم فى مداخلة هاتفية ببرنامج "ستوديو الحياة" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر، على قناة "الحياة 2"، أن الهدف من طلب التأجيل هو تأمين احتفالات ثورة 25 يناير، بالإضافة إلى التأمين الزائد فى حال حدوث أى خروج عن النص.

وأشار سويلم إلى أنه إذا مرت الأمور بسلام فلا نية لتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، والمقرر إقامتها فى 29 يناير على ملعب الدفاع الجوى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة