الرئيس السيسى يصل الرياض للاطمئنان على صحة خادم الحرمين

الإثنين، 19 يناير 2015 06:50 م
الرئيس السيسى يصل الرياض للاطمئنان على صحة خادم الحرمين السيسى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، منذ قليل، إلى العاصمة السعودية الرياض، متوجهاً من دولة الإمارات العربية المُتحدة، وذلك حسبما أفادت الفضائية المصرية الأولى، فى خبر عاجل اليوم الاثنين.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى غادر أبوظبى بعد ظهر اليوم، الاثنين، فى نهاية زيارته الرسمية لدولة الإمارات العربية المُتحدة الشقيقة، وكان على رأس مودعوه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات.

وصرح السفير علاء يوسف، المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس كان قد اختتم برنامج زيارته اليوم بحضور لقاء فى منزل المغفور له الشيخ زايد آل نهيان، بحضور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعدد من كبار الشيوخ والمسئولين الإماراتيين.

وأضاف المتحدث الرسمى أن برنامج الرئيس اليوم تضمن عقد لقاء مع الوفد الإعلامى المصرى الذى يقوم بتغطية فعاليات الزيارة، فى حوارٍ تناول خلاله عددًا من الموضوعات، كما أدلى بحديث صحفى لجريدة الاتحاد الإماراتية. وذكر السفير علاء يوسف أنه من المُقرر أن يتوقف الرئيس بمدينة الرياض فى طريق عودته، وذلك للاطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة.



موضوعات متعلقة:

السيسى فى افتتاح قمة الطاقة: أمن الخليج خط أحمر


الرئيس السيسى من أبو ظبى: العلاقة بين مصر والإمارات تاريخية



افتتاح القمة العالمية لطاقة المستقبل فى أبو ظبى بمشاركة السيسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة