السبت..ورشة"اشتغلى يا عسل وبطلى كسل"من"رابطة الأعمال اليدوية" بالإسكندرية

الإثنين، 19 يناير 2015 08:09 م
السبت..ورشة"اشتغلى يا عسل وبطلى كسل"من"رابطة الأعمال اليدوية" بالإسكندرية أعضاء رابطة الأعمال اليدوية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع احتفال "رابطة مصممى الأعمال اليدوية" التى أنشأتها مصممة الإكسسوارات السكندرية "نرمين عبادة"، تطلق الرابطة حملة "اشتغلى يا عسل وبطلى كسل" لتعليم الفتيات فى المنازل طرق فنون العمل اليدوى، لمساعدتهم على زيادة دخلهم، وذلك يوم السبت القادم 31 يناير بقاعة الملكية بكامب شيزار بالإسكندرية.

وتقول نرمين: "كانت الفكرة فى البداية منذ عام مضى هى إقامة جمعية أهلية لمصممى الأعمال اليدوية، ونظرا لتعقيدات القانونية والروتين، تراجعت عن الفكرة وحولتها إلى رابطة متنقلة بين كل المحافظات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، حتى نصل إلى جميع المحافظات".

وأضافت: أقمنا مجموعة من المعارض التى يتعرف فيها الجماهير على الأعمال اليدوية المختلفة من نقوش ورسم وإكسسوارات وديكورات يدوية وماكياج وغيرها من الأعمال اليدوية، ونتجه حاليا إلى هدفنا الرئيسى لتعليم الفتيات والسيدات التى لا تعمل فى المنازل طرق كسب الرزق عن طريق ورش الأعمال اليدوية.

وتضيف: وخلال الورشة تختار كل سيدة المجال التى تريد أن تتعلمه ويقوم المدربون بهذا الدور الكبير، حتى تصبحن كل فتاة وسيدة داخل الورشة من أفضل مصممى الأعمال اليدوية، ويفتح لها المجال لكسب رزق جديد يساعدها على المعيشة المكلفة التى أصبحنا فيها، دون عناء العمل فى الشركات الخاصة أو البحث عن وظيفة حكومية.



موضوعات متعلقة..


رابطة "مصممى الأعمال اليدوية" تنظم معرضها الخامس لاستقبال العام الجديد









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء مصطفى

الاعمال اليدوية

انا نفسى اتعلم الاكسسورات وانا فى القاهرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة