نقابة المعلمين تبحث تطبيق الربط الإلكترونى مع الفرعيات بـ380 ألف جنيه

الإثنين، 19 يناير 2015 11:08 ص
نقابة المعلمين تبحث تطبيق الربط الإلكترونى مع الفرعيات بـ380 ألف جنيه نقابة المعلمين – أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمعت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال، صباح اليوم، بمقر النقابة العامة بالجزيرة، لبحث العقد المقدم من الشركة المصرية للاتصالات لتوفير خدمات الربط الإلكترونى للنقابة العامة مع كل النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

وأوضح الزناتى، خلال بيان أصدرته النقابة، أنه من المقرر أن تقدم المصرية للاتصالات برنامجا زمنيا واضحا لتنفيذ المشروع خلال لقاء يجمع ممثلين من الشركة بهيئة مكتب النقابة العامة خلال الأسبوع المقبل، حتى تقرر النقابة ما إذا كانت ستتعقد مع الشركة أم لا، مشيراً إلى أنه فى حال الاتفاق ستكون تكلفة المشروع 380 ألف جنيه سنويا.

وأضاف نقيب المعلمين أن الهدف من خدمات الربط الإلكترونى هو نقل البيانات بسرعات عالية اعتماداً على تكنولوجيا الألياف الضوئية إلى جانب تأمين كافة البيانات والمعلومات بأعلى السرعات وبكفاءة عالية بشكل دائم على مدار الساعة .

ومن ناحية أخرى، أكد إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة أن وفدا من هيئة مكتب النقابة سيقوم بعمل بزيارات ميدانية دورية للنقابات الفرعية بالمحافظات حرصاً من النقابة العامة فى التعرف على أحوال النقابات الفرعية وتفقد أحوال المعلمين بالمحافظات، مشيراً إلى أنه سيتم عقد اجتماع شهرى بالنقابة العامة لرؤساء النقابات الفرعية لبحث مشكلات وقضايا جموع المعلمين على مستوى الجمهورية .


موضوعات متعلقة..


نقيب المعلمين: تطوير التعليم يتوقف على تغيير المضمون العلمى

ورشة للمعلمين فى المغرب توصى بسنة خامسة بكليات التربية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة