المباحث والأموال العامة يكثفان جهودهما لضبط ريان كفر الشيخ الجديد

الإثنين، 19 يناير 2015 08:14 م
المباحث والأموال العامة يكثفان جهودهما لضبط ريان كفر الشيخ الجديد قوات أمن - أرشيفية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف مباحث مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة محمد عمار، رئيس المباحث، والعميد عادل سلامة، رئيس مباحث الأموال العامة، والمقدم محمد عبد الفتاح، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، تحت إشراف اللواء عبد الرحمن شرف، مدير أمن كفر الشيخ، والعميد أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائى، من جهودهم لضبط "ه.ن.أ.ه"31 سنة، المتهم بالنصب على الأهالى بمبالغ مالية تعدت 4.5 مليون جنيه بدعوى استثماره.

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، العديد من البلاغات من أهالى مركز بيلا، تفيد نصب أحد الأشخاص عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية طائلة لاستثمارها فى إحدى الشركات بنسبة تصل لـ15%شهريا إلا أنه هرب بالأموال.

أمر العميد أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار، رئيس مباحث المديرية، فحص البلاغات المقدمة من المواطنين، وعمل التحريات اللازمه، وتبين أن "هـ.ن.أ.هـ"31 عاما، مقيم بإحدى قرى مركز بيلا بكفر الشيخ، أنشأ شركة وهمية للاستيراد والتصدير.

أكدت التحريات أن المتهم استطاع جمع أكثر من 4.5 ملايين جنيه، من المواطنين بمركز بيلا بكفر الشيخ، بزعم توظيف أموالهم فى الاستيراد والتصدير بالإضافة إلى المضاربة فى تداول الأوراق المالية "الفوركس"، مقابل إعطائهم أرباحا شهرية تصل نسبتها من 15% إلى 25% بدون مخاطرة على رأس المال.

وأوضحت التحريات التى قام بها رئيس مباحث مركز بيلا أن المتهم كان يحرر إيصالات أمانة بالمبالغ للمواطنين، ويقوم بعمل عقود شراكة معهم بأرقام مسلسلة، حتى بدأ الضحايا فى استقطاب بعضهم البعض، بدعوى ارتفاع الفائدة التى يحصلون عليها من توظيف الأموال مقارنة بتدنى الفائدة بالبنوك لكنهم ومع أول ميعاد لاستلام أرباحهم فوجئوا بإغلاق الشركة وهروب صاحبها.

وجار اتخاذ كل الإجراءات لمحاولة إلقاء القبض على المتهم بالتعاون مع مديريات الأمن الأخرى لإلقاء القبض على المتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة