"المقاولون العرب" توقع عقد تنفيذ طرق بدولة بتوجو بـ25 مليون دولار

الجمعة، 02 يناير 2015 11:05 ص
"المقاولون العرب" توقع عقد تنفيذ طرق بدولة بتوجو بـ25 مليون دولار المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب عن توقيع الشركة لعقد طرق بدولة توجو بقيمة 25 مليون دولار، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء التوجولى كويسى أهومى شهد مراسم توقيع عقد الطريق الوطنى رقم (5) بطول 25 كيلومترا بالعاصمة لومى والذى سيكون باكورة أعمالها بدولة توجو وتبلغ تكلفته حوالى 25 مليون دولار.

وأضاف المهندس محسن صلاح أن رئيس الوزراء أكد أن رئيس توجو طلب منه ضم شبكة الطرق الفرعية للمشروع بالعقد وتبلغ تكلفتها 21 مليون دولار.

وأشار رئيس شركة المقاولون العرب إلى أن وفدًا من الشركة برئاسة المهندس أشرف راتب عضو مجلس الإدارة قد قام بزيارة إلى دولة المغرب لتفقد مشروع خط القطار فائق السرعة بين طنجة والدار البيضاء بطول 39 كيلومترا وتقوم من خلاله المقاولون العرب بتنفيذ أعمال أتربة وأعمال صناعية بتكلفة 25 مليون دولار، وأضاف أنه من المقرر الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى من المشروع منتصف يوليو القادم ومن المرحلة الثانية نهاية سبتمبر 2015.

وأوضح أنه يتم حاليًا التوسع بالسوق المغربية خاصة أنه يوجد عدد كبير من المشروعات التنموية المطروحة هناك مؤكدًا أن الشركة تقوم حاليًا بدراسة مشروعين للطرق بالمغرب.

من ناحية أخرى، أكد رئيس شركة المقاولون العرب أنه جارى الانتهاء من أعمال كوبرى جاك فيل بدولة كوت ديفوار بتكلفة 250 مليون جنيه الذى سيقوم بافتتاحه رئيس الجمهورية الإيفوارى الحسن واتارا قبل نهاية فبراير القادم ووجه دعوة لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب للمشاركة فى افتتاحه، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من جسم كوبرى جاك فيل وجارى بدولة كوت ديفوار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة