حزب النور: سنلجأ للقضاء ضد كل من يهاجمنا دون دليل

الجمعة، 02 يناير 2015 10:56 م
حزب النور: سنلجأ للقضاء ضد كل من يهاجمنا دون دليل محمود حجازى - عضو الهيئة العليا لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود حجازى، عضو الهيئة العليا لحزب النور: "على من يهاجم حزب النور أن يلجأ لساحات القضاء وليس إلى الإعلام"، مشيرا إلى أن الحزب سوف يتخذ كل الإجراءات القانونية على من يهاجمه دون دليل قانونى.

وأضاف حجازى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه ليس كل من يلتحى فهو ينتمى لحزب النور، كما أن الحزب لا يمثل كل السلفيين فى مصر، مشيرا إلى أن الهجوم الذى يتعرض له الحزب له علاقة باقتراب موعد الانتخابات البرلمانية.

وأوضح عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، والرئيس السابق عدلى منصور أقرّا بدور حزب النور، ولا معنى لمن يهاجمنا، موضحا أن الحزب سيلجأ للقضاء ضد أى هجوم عليه.

وكان عبد العزيز عبد الله، المتحدث الرسمى لحركة تمرد، قد قال إن موقف الحركة من حزب النور هو موقف مبدئى، لأننا نعتبر حزب النور هو حزبا دينيا، وهذا لا يتوافق مع الدستور والقانون الذى لا يسمح بتواجد أحزاب على أساس دينى، وهناك قضية منظورة فى المحاكم لحل الحزب.


موضوعات متعلقة..

اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة


"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة