مجد القاسم:السيسى قائد مثل عبد الناصر ولو استقرت مصر سيهدأ الوطن العربى

الجمعة، 02 يناير 2015 01:56 ص
مجد القاسم:السيسى قائد مثل عبد الناصر ولو استقرت مصر سيهدأ الوطن العربى الفنان مجد القاسم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف المطرب السورى مجد القاسم، الرئيس عبد الفتاح السيسى بأنه "قائد" مثل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، مضيفاً: "لو استقرت مصر سيهدأ الوطن العربى من جديد، لأنها رمانة الميزان، وربنا يبعت الأيام الجميلة لمصر وسوريا والعالم العربى كله".

وكشف مجد القاسم، خلال لقائه مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج "مع أهل مصر" على قناة التحرير أنه سيبدأ خلال أيام تصوير أول مسلسل تليفزيونى له، ويؤدى فيه دور "بلطجى" خلال الأحداث التى وقعت بعد الثورة، وسيتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، موضحا أنه شارك فى الإعداد لمسلسل عن حياة المطرب الراحل فريد الأطرش، طوال 5 سنوات، لكن المشروع تعثر حتى ألغى الفكرة من عقله تماما.

وأضاف مجد القاسم، "يا رب تكون سنة 2015 أفضل، عايزين نشوف فيها اللون الأحمر فى الورود وليس الدماء"، موضحا أن الأربع سنوات السابقة مرت بصعوبة على جميع الفنانين، وتوسموا خيرا فى السنة الماضية، حيث بدأوا فى العودة إلى العمل وتقديم أعمال ناجحة.

ورأى المطرب السورى أن برامج المسابقات الغنائية تعطى الناس نوعا من البهجة، خاصة مع شعور الكثيرين بالكآبة، لكن المشكلة أين ذهب المطربون الذين فازوا فى مثل هذه البرامج طوال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن هناك حاجة إلى إبراز مواهب بالوطن العربى فى جميع المجالات وليس الغناء فقط.

ووصف المطرب السورى أغانى "المهرجانات" بأنها "نكت" وليس لها دخل بالغناء، قائلا إن الناس بعد الأربع سنوت العجاف الماضية كانت تنتظر "النكتة، والضحك"، وهو ما وجدوه فى المهرجانات.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة