4 علامات تساعدك فى اتخاذ قرار إنهاء علاقتك أو منحها قبلة الحياة

الثلاثاء، 20 يناير 2015 06:22 ص
4 علامات تساعدك فى اتخاذ قرار إنهاء علاقتك أو منحها قبلة الحياة هناك تفاصيل بمثابة الترمومتر تقاس به درجة حرارة مشاعركما
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتعرضين فى بعض الأوقات إلى اضطراب علاقتك العاطفية بينك وبين شريك حياتك، وتفكرين فى الانفصال بشكل فعلى، وأحيانا مشاعر الحب التى تربطك به تجعلك ترفضين الواقع أو فكرة عدم وجودة فى حياتك مما تجعلك تقبلين ببعض الأمور السلبية لسد الثغرات الخاطئة فى العلاقة على أمل استمرار علاقتكما، ولكن هناك قرارات حاسمة لا يجب التهاون فيها لتأثيرها على حياتك المستقبلية.

ونقدم لك بعض العلامات التى تساعدك فى اتخاذ قرار إنها العلاقة والانفصال عن شريك حياتك أو من تحبين أو منحها قبلة الحياة، وفقا لما نشر فى موقع "ومان داى" الأمريكى.

تراشق الكلمات الجارحة دليل واضح على أهمية إنهاء العلاقة- 2015-01 - اليوم السابع
تراشق الكلمات الجارحة دليل واضح على أهمية إنهاء العلاقة

الاحترام المتبادل أحد أوجه العلاقة بينك وبين شريك حياتك وإظهار عدم الاحترام بين أحد الطرفين وتراشق الكلمات الجارحة المهينة، وتكرار التجاوزات خاصة أثناء تبادل أطراف الحديث أو مناقشة بعض الأمور أو المشكلات بينكما دليل واضح على أهمية إنهاء العلاقة وبأسرع وقت ممكن.

هناك تفاصيل بمثابة الترمومتر تقاس به درجة حرارة مشاعركما - 2015-01 - اليوم السابع
هناك تفاصيل بمثابة الترمومتر تقاس به درجة حرارة مشاعركما

هناك بعض التفاصيل التى تجمعك مع شريك حياتك أو من تحبين، تكون بمثابة الترمومتر الذى تقاس به درجة حرارة مشاعركما معا، وتستطعين من خلالها وحدك معرفة ما إذا كانت علاقتكما حية بالفعل مهما مرت ببعض الأزمات أم تتعرض لبعض الضغوط وتحتاج فقط لقبلة الحياة ومزيد من المحاولات لاستئناف علاقتك من جديد، ويمكنك معرفة ما إذا كان يجب إنهاء علاقتك بسهولة إذا فقدت بعض الأشياء التى طالما جمعتكما رونقها وجاذبيتها مثل محادثاتكما التليفونية أو لقاءتكما سويا.

تجاهل رسائلك دليل واضح على فتور العلاقة- 2015-01 - اليوم السابع
تجاهل رسائلك دليل واضح على فتور العلاقة

التواصل بينك وبين شريك حياتك من أهم عوامل استمرار وبقاء علاقتك نابضة بالحياة، وعدم تواصل الطرف الآخر سواء بتجاهله رسائلك أو تأخره فى الرد مهما طالت المدة دليل واضح على فتور العلاقة، وجود شرخ قوى من شأنه أن يساعدك على التفكير بشكل جدى على إنهاء العلاقة والبدء من جديد دون تردد.
الاستمرار فى تكرار ما يزعج الآخر- 2015-01 - اليوم السابع
الاستمرار فى تكرار ما يزعج الآخر
الاستمرار فى تكرار ما يزعج الأخر أو يسبب له نوع من الضجر، أو الضيق وعدم بذل أى مجهود فى التغير، خاصة إذا ما كانت تلك التغيرات، عيوب واضحة، فضلا عن نسيان مواعيد أو تواريخ هامة فى علاقتكما وعدم الاهتمام بها أو الاعتذار عنها، من العلامات الأكيدة التى يجب الوقوف عندها، والتفكير مليا وبشكل قاطع فى إنهاء العلاقة.


موضوعات متعلقة..

الخلطة السحرية لتحقيق التوازن بين قلبك وعقلك فى علاقتك العاطفية.. العقل والقلب وجهان لعملة واحدة.. أملكى زمام الأمور.. استمعى لمشاعرك.. استشيرى من يملك الخبرة لمساعدتك


4 نصائح لتجديد الحب والرومانسة فى الشتاء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة