بالصور..إيهاب توفيق: الرقابة على برامج اكتشاف المواهب ضرورى

الثلاثاء، 20 يناير 2015 10:42 م
بالصور..إيهاب توفيق: الرقابة على برامج اكتشاف المواهب ضرورى إيهاب توفيق
إسكندرية – رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب المطرب إيهاب توفيق خلال حفل تكريمه بالإسكندرية، ضمن احتفالية نظمتها حملة "نورت مصر" بفندق جرين بلازا، عن سعادته البالغة بالمشاركة فى عدد من الحفلات الخاصة بدعم السياحة، وأنه متحمس لذلك، ويتمنى أن ينضم لدعم السياحة المصرية عدد من النجوم المصرين والعرب.

وعن برامج اكتشاف المواهب، أكد توفيق خلال حفل تكريمه الذى نظمته حملة "نورت مصر"، إن المواهب الجديدة التى تظهر فى برامج اكتشاف المواهب تفقد عددا من الفرص ليظهروا ويثبتوا موهبتهم ويصبحوا نجوما بمعنى الكلمة، بمجرد أن يجبروهم على إمضاء عقود احتكار.

واستكمل إيهاب حديثه عن برامج تليفزيون الواقع، وقال إنها من الأساس مأخوذة من الدول الغربية، وتؤثر بشكل مباشر على الشباب المصرى وتقوم بتدميرهم، فالأطفال والمراهقون يتابعون هذه النوعية من البرامج ويتخذون الشباب المشاركين فيها كقدوة لهم، وتقليدهم على الرغم من اختلاف عاداتنا وتقاليدنا، التى لا تسمح بمتابعة كل مايفعلوه هؤلاء المتسابقين أمام الكاميرات خلال الـ24 ساعة، فبالضرورة أن يكون هناك رقابة لأنها تؤثر على الأجيال الجديدة خلال الفترة القادمة، فكل ما أراه فى برامج اكتشاف المواهب ما هو إلى "بروباجندا".

وأشار إيهاب إلى أنه خلال الفترة الأخيرة، ظهر عدد من الفنون الهابطة والأفلام التى ظهرت فيها صور البلطجة والدم والذبح أمام الأطفال، وكأنه سلوك طبيعى وسائد، ولكن إذا تجاهلنا هذه الأفكار ستندثر وتختفى تماما، مشددا على التركيز على القيم والأعمال الفنية التى تركز على الأخلاق والقيم، وأن تبتعد عن الإسفاف، وذلك لكى ينشأ جيل جديد أمام أعمال فنية عظيمة تستحق المشاهدة.

وأضاف الفنان الكبير أن ما يحدث مع المطربين المصريين من قبل عدد من شركات الإنتاج العربية "مؤذى"، فبعض هذه الشركات تسحب البساط من تحت أقدام المطربين المصريين، ليضعوا فى أماكنهم فنانين غير مصريين ليس لديهم الموهبة الحقيقية أو القدرة على الظهور.

وأشار إيهاب إلى أنه على الرغم من أن عددا كبيرا من الدول العربية لديها رأس مال كبير، إلا أنهم لا يستطيعون أن يقدموا أعمالا سينمائية قوية فالسينما المصرية ستظل فى الصدارة على مر التاريخ، فسيطرة رأس المال ظهرت بوضوح خلال الـ10 سنوات الأخيرة على الموسيقى والغناء والتمثيل فى مصر.

يذكر أنه تم تكريم النجم إيهاب توفيق والفنان مدحت صالح، اليوم الثلاثاء، ضمن احتفالية نظمتها حملة "نورت مصر" بفندق جرين بلازا الإسكندرية، التى يترأسها الكاتب قدرى الحجار .


	إيهاب توفيق يعرب عن سعادته بالمشاركة فى عدد من الحفلات الخاصة بدعم السياحة
إيهاب توفيق يعرب عن سعادته بالمشاركة فى عدد من الحفلات الخاصة بدعم السياحة

	إيهاب توفيق خلال تكريمه
إيهاب توفيق خلال تكريمه

 جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة