الجزائر ترقص على "ثلاثية" جنوب أفريقيا

الثلاثاء، 20 يناير 2015 05:43 م
الجزائر ترقص على "ثلاثية" جنوب أفريقيا مباراة الجزائر وجنوب افريقيا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحتفلت الجزائر للساعات الاولى من صباح أمس فرحا بالفوز الكبير بثلاثية مقابل هدف على جنوب فريقيا فى بداية مشوارهم بالجموعة الثالثة لبطولة كأس الامم الأفريقية المقامة بغينيا الاستوائية .
واشادت الصحف الجزائرية الصادرة الثلاثاء، بالفوز العريض الذى حققه المنتخب الجزائرى وكتبت صحيفة "الخبر"، "الجزائر 3 جنوب افريقيا 1..الخضر يعودون من بعيد"، مشيرة إلى أن المنتخب الجزائرى لم يقدم العرض المنتظر منه على مدار الـ 90 دقيقة.
أضافت الصحيفة، أن نتيجة المباراة والفوز العريض لـ "الخضر"، لا تعكس مجريات اللقاء، مشيرة إلى أن ركلة الجزاء المهدرة لمنتخب جنوب افريقيا كانت نقطة التحول فى المباراة.
أما صحيفة "الشروق"، فعنونت، "أيها المحاربون..احفظوا الدرس"، مشيرة إلى أن رايس مبولحى حارس المنتخب الجزائرى كان نجم المباراة الاول، بعدما تصدى للعديد من الفرص التهديفية.
أضافت الصحيفة، أن الفرنسى كريستيان جوركوف، المدير الفنى للمنتخب الجزائرى ينتظره مهمة كبيرة لعلاج الأخطاء الكثيرة التى ظهرت فى مباراة جنوب إفريقيا، وذلك قبل المواجهة المقبلة أمام غانا.
وأشارت الصحيفة أن العديد من لاعبى المنتخب الجزائري، لم يظهروا بمستواهم المعهود، فى اللقاء نتيجة سوء أرضية الملعب.
فى حين كتبت صحيفة "الهداف"، تعليقاً على نتيجة المباراة، "بعد 25 سنة من الانتظار..الخضر يحققون أول انتصار"، "الخضر يطردون نحسا دام 25 سنة"، فى إشارة إلى أن المنتخب الجزائرى نجح فى تحقيق الفوز بأول مبارياته فى المونديال الإفريقى منذ نسخة 1990 التى أقيمت فى الجزائر.
 - 2015-01 - اليوم السابع


أخبار متعلقة..

مدرب غانا: لا بديل عن الفوز على الجزائر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة