"النور": الانتهاء من البرنامج الانتخابى وإعلانه مع فتح باب الترشح

الثلاثاء، 20 يناير 2015 05:10 ص
"النور": الانتهاء من البرنامج الانتخابى وإعلانه مع فتح باب الترشح الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إن الحزب انتهى بشكل رسمى من البرنامج الانتخابى، بعد أن انتهت اللجنة المكلفة بإعداد البرنامج المتعلق بالحزب فى الانتخابات البرلمانية من وضع الخطوط العريض وبنود البرنامج.

وأضاف عبد العليم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزب يعلن عن برنامجه الانتخابى بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية فتح باب الترشح، وكذلك فتح باب الدعاية الانتخابية، لافتا إلى أن هناك برنامجا عاما للحزب، بجانب برنامج انتخابى لكل مرشح.

وكان أحمد القطان، عضو الهيئة العليا لحزب النور، قد أكد أن الحزب انتهى من تحديد 90% من أسماء مرشحيه على المقاعد الفردية، لافتاً إلى أن الحزب سوف يبحث باقى أسماء المرشحين خلال اجتماع المجلس الرئاسى للحزب. وأضاف "القطان"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن حزب النور أو كل أعداد القائمة الانتخابية للحزب إلى المجلس الرئاسى، والذى سيحدد خلال اجتماعه ما إذا كان الحزب سوف يشارك بقائمته مع تحالفات سياسية مع شخصيات عامة أم سيشارك بشكل منفرد.


موضوعات متعلقة


مخيون يفتح النار على الأحزاب: اجتماعهم توافقى بعنوان "إلا حزب النور"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة