أسماء أبرز مرشحى "مستقبل وطن" فى قائمة الجنزورى..100 مرشح للفردى و6 للقوائم..والحزب: متمسكون بقائمة رئيس الوزراء الأسبق بعد فشل تكوين "القائمة الموحدة"..ومحمد بدران: نحقق التجربة الشبابية فى 27 محافظة

الأربعاء، 21 يناير 2015 02:19 م
أسماء أبرز مرشحى "مستقبل وطن" فى قائمة الجنزورى..100 مرشح للفردى و6 للقوائم..والحزب: متمسكون بقائمة رئيس الوزراء الأسبق بعد فشل تكوين "القائمة الموحدة"..ومحمد بدران: نحقق التجربة الشبابية فى 27 محافظة كمال الجنزورى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر من داخل حزب مستقبل وطن انضمام 106 مرشحين للقوائم التى يعكف الحزب على إعدادها لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، ولفتت المصادر إلى أن من بينهم 100 مرشح للفردى، و6 مرشحين على القائمة الوطنية التى يسعى الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق لتشكيلها، بعد تعثر المفاوضات بين الأحزاب لتشكيل القائمة الموحدة.

وينفرد "اليوم السابع" بنشر بعض هذه الأسماء لأول مرة، يأتى على رأس قائمة مستقبل وطن التى تخوض الانتخابات فى قائمة الدكتور كمال الجنزورى، المهندس أشرف رشاد من أكبر العائلات فى محافظة قنا التى يرجع نسبها إلى قبيلة الأشراف والذى يتقدم لخوض الانتخابات بالمحافظة، الإعلامى هشام القاضى يخوض الانتخابات فى قائمة الجنزورى بمحافظة المنوفية والدكتور أحمد أبو الحسن مرسى عضو هيئة التدريس بجامعة قناة السويس.

ويدفع حزب مستقبل وطن بالدكتور محمود حسين، أمين العلاقات الخارجية بالحزب ورئيس برلمان شباب مصر سابقاً على المقعد الفردى لمحافظة بور سعيد، ويخوض سيد نور دائرة المقطم فردى، أمين المهنيين بالحزب بمحافظة القاهرة، والمهندسة منى العطار، أمين مستقبل وطن فى محافظة الدقهلية على المقعد الفردى بالمحافظة.

وتضمنت قائمة الأسماء التى حصل عليها "اليوم السابع" كلا من: أكمل نجاتى محافظة القاهرة، ومحمد فؤاد محافظة الفيوم، محمود زهران محافظة البحيرة، أحمد الأتربى محافظة الدقهلية، ومحمد البنا محافظة الجيزة، وخالد عبد النعيم محافظة الشرقية، وعمر الغنيمى عن الإسكندرية، حمد نصر الله يترشح عن الإسماعيلية، سامح حبيب يترشح عن الغربية، وهيثم أحمد عن المنيا.

من جانبه قال رئيس حزب مستقبل وطن، محمد بدران: إن مشاركة الحزب فى الانتخابات البرلمانية القادمة بمثابة تكليل للمجهود الذى قام به الحزب منذ بدايته كحملة، خاصة أن الحزب يحظى بكفاءات تنظيمية عالية قادرة على المشاركة فى الانتخابات والمنافسة بكل قوة.

وأشار بدران فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن الحزب فى حالة اجتماع دائم لدراسة الخطط القادمة والتحالفات الموجودة على الساحة السياسية، مؤكداً أن الحزب سيحقق التجربة الشابة لأول مرة على أرض الواقع بقاعدة شبابية كبيرة تمتد إلى 27 محافظة، تهدف إلى دعم مصر وجيشها وشعبها.

بدوره قال هشام القاضى المتحدث الرسمى لحزب مستقبل وطن، إن حزبه حضر لقاء حزب الوفد، ورحب بمبادرة الفرصة الأخيرة، مشيرا إلى أن الحزب مازال ملتزماً ومتمسكاً بالقائمة التى يشكلها الدكتور"كمال الجنزورى".

وأضاف القاضى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه ما دامت القوى السياسية لم تقف على قلب رجل واحد، ولم تتخذ موقفا واضحا لوضع قائمة موحدة، فسيظل حزب مستقبل وطن على قائمة الجنزورى.

وأكد المتحدث الرسمى لمستقبل وطن، تضامنه مع موقف "تيار الاستقلال، والجبهة المصرية"، من أجل إعلاء المصلحة الوطنية، والانضمام لقائمة تقوم على الكفاءة لا المحاصصة.



موضوعات متعلقة


حزب النور: تمنينا نجاح قائمة الوفد ونرفض الإقصاء من المشهد السياسى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة