كلاكيت ثانى مرة.. ثعبان وعقرب فى مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر.. ومريض: مديرة التمريض حذرتنا من التقاط الصور.. ومدير المستشفى: رئيس الهيئة يمنعنى من التحدث لوسائل الإعلام

الأربعاء، 21 يناير 2015 07:37 م
كلاكيت ثانى مرة.. ثعبان وعقرب فى مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر.. ومريض: مديرة التمريض حذرتنا من التقاط الصور.. ومدير المستشفى: رئيس الهيئة يمنعنى من التحدث لوسائل الإعلام صورة للثعبان الذى تم العثور عليه بقسم العظام
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور أكثر من 4 شهور على حادثة مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر الشهير، بالعثور على جثة شاب فى الثامنة عشرة من عمره لأكثر من 8 ساعات ملقاة تحت أسفل مبنى المستشفى بعد تأكيد شهود العيان من المرضى أنه ألقى بنفسه من الدور التاسع نتيجة فشل عمليته الجراحية لزرع كلى، ومن جانب آخر رصد وقتها "اليوم السابع" نشر صورة لأحد الثعابين، التى عثر عليها بوحدة الغسيل الكلوى، وقام المستشفى بقتله والتستر عليه، لتظهر آثار الإهمال من جديد بمستشفى التأمين الصحى على الرغم من إقالة مديرها.

وينفرد "اليوم السابع" من جديد بنشر صورة لأحد الثعابين، الذى عثر عليه بقسم العظام من خلال قرابة أيام، ويروى أحد المرضى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، والذى قام بتصوير الثعبان الثانى، أن إدارة المستشفى مازالت تسير على نفس النهج فى عدم التخلص من نفايات المستشفى فى أحد المخازن بجوار وحدة الغسيل الكلوى، وبعد الحادث الشهير اكتفت إدارة التأمين الصحى بنقل تلك النفايات والأجهزة المعطلة المعروفة بمخرن"الكهنة" إلى الدور الأخير للمبنى، مما تسبب فى انتشار تلك الحشرات إلى بقية الأقسام، ومنذ قرابة أيام معدودة عثر على أحد الثعابين بقسم العظام فى الدور السابع، وقام العاملون بقتله وسط تهديد من مديرة التمريض بعدم التقاط صور له والتستر عليه.

من جانب آخر أكد مريض آخر بمستشفى التأمين الصحى: "أتردد على المستشفى بشكل مستمر وتفاجأت بسماع المرضى بعدم الابتعاد على مخزن العناية المركزة، نظرا لعثور العاملين على ثعبان آخر حر بداخله وظهور عقرب فى الدور الحادى عشر بعد تراكم النفايات".

ومن جانبه أكد الدكتور على محروس، مدير مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، لـ"اليوم السابع"، أنه ممنوع من الإدلاء بتفاصيل، وأن رئيس هيئة التأمين الصحى منعه من التحدث إلى وسائل الإعلام والإدلاء بأية تصريحات قبل إصدار قرار مسبق بذلك، مطالبًا بإجراء جولة تفقدية داخل المستشفى للتأكد من نفى تلك الصورة.


صورة لأحد الثعابين بعد مقتلها فى مستشفى التأمين الصحى
صورة لأحد الثعابين بعد مقتلها فى مستشفى التأمين الصحى

صورة للثعبان الذى تم العثور عليه بقسم العظام
صورة للثعبان الذى تم العثور عليه بقسم العظام




موضوعات متعلقة :


بالصور.. قطة تلد داخل دولاب أدوية بغرفة العناية المركزة بمستشفى كرموز


انفراد بالفيديو.. الإهمال يضرب مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر











مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sayed elwakeel

نغير النشاط  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة