موجز الفن.. عمر الشريف: فاتن حمامة الله يرحمها يكفى أنها أم ابنى

الأربعاء، 21 يناير 2015 09:19 م
موجز الفن.. عمر الشريف: فاتن حمامة الله يرحمها يكفى أنها أم ابنى الراحلة فاتن حمامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نَشَر "اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار الفنية المُهمّة، جاء على رأسها تصريح الفنان عمر الشريف لـ"اليوم السابع" عن رحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة حيث قال: "الله يرحمها يكفى أنها أم ابنى طارق"، وإعلان النجم محمد هنيدى خوضه السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "حارة المجانين" بعد آخر أعماله التليفزيونية "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين".

وتبدأ المطربة شيرين عبد الوهاب تصوير مسلسل "طريقى" فبراير المقبل، حيث قال السيناريست تامر حبيب لـ"اليوم السابع" إنه من المقرر بدء تصوير أحداث مسلسل "طريقى" لشيرين عبد الوهاب فى شهر فبراير المقبل.

وأضاف أنه انتهى حتى الآن من كتابة نصف حلقات المسلسل، مشيرًا إلى أنه لا يُشترط الانتهاء من كتابة الحلقات الكاملة قبل بدء تصوير المسلسل، موضحًا أن المسلسل يتناول قصة حياة فتاة عادية تسعى لأن تكون مطربة ويرصد الصعوبات التى تواجهها هذه الفتاة فى تحقيق حلمها فى الشهرة والنجاح، وأوضح قائلاً:"المسلسل قد يتشابه فى تيمته مع مسلسلات أخرى ولكن رهانى هنا على المعالجة المقدمة لهذه القصة".

كما أعلن المخرج على إدريس أنه من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى يقوم ببطولته الفنان هانى سلامة يوم 25 فبراير المقبل، ويشارك فى بطولة المسلسل إلى جانب هانى سلامة كل من نيكول سابا ودرة ومى سليم وريهام عبد الغفور وشيرى عادل وريهام حجاج وقمر وهو من تأليف عمرو ياسين، ويتكون المسلسل من حلقات منفصلة متصلة يظهر بها جميعًا بطل واحد وهو هانى سلامة إلى جانب العديد من الشخصيات النسائية، حيث تظهر كل فنانة فيما يقرب فقط من أربع حلقات ضمن أحداث المسلسل.

وكشف المنتج جمال العدل لـ"اليوم السابع" عن أن الفنانة منة شلبى وإياد نصار يبدآن تصوير أحداث مسلسل "حارة اليهود" 29 يناير الجارى، مشيرًا إلى أن المخرج محمد العدل سيبدأ تصوير المشاهد الخارجية من العمل لمدة أسبوعين وبعدها ينتقل فريق العمل إلى ديكور المسلسل الموجود باستوديوهات العدل.


عمر الشريف: فاتن حمامة الله يرحمها يكفى أنها أم ابنى


محمد هنيدى يدخل "حارة المجانين" فى رمضان المقبل


بعد شائعات اصطحابه بلطجية لمقر "الموسيقيين".. إيمان البحر درويش: أنا النقيب الفعلى وذهبت للنقابة برفقة معاون قسم عابدين.. ومستشار النقابة: المطرب فقد شرعيته والانتخابات الجديدة فى مايو المقبل

هانى سلامة يبدأ تصوير مسلسل "نصيبى وقسمتك" 25 فبراير المقبل

إياد نصار يبدأ تصوير "حارة اليهود" 29 يناير الجارى


شيرين عبد الوهاب تبدأ تصوير مسلسل "طريقى" فبراير المقبل

منتج "بين السرايات": نواصل ترشيح باقى الأبطال والتصوير مطلع فبراير

محمد العدل: إطلاق اسم فاتن حمامة على مهرجان المنصورة تكريمًا لها

تأجيل تصوير فيلم "أهل العيب" ليسرا ومنة شلبى بعد شهر رمضان المقبل

بالصور.. تكريم مدحت صالح وإيهاب توفيق بالإسكندرية لدعمهما السياحة

"القليوبى": ماجدة واصف مستمرة فى رئاسة الأقصر للسينما الأوروبية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة