أميتاب باتشان: الهنديات انتصرن على النجوم بعد سنوات من سيطرة الرجال

الأربعاء، 21 يناير 2015 07:05 ص
أميتاب باتشان: الهنديات انتصرن على النجوم بعد سنوات من سيطرة الرجال أميتاب باتشان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النجم الأول فى "بوليوود " أميتاب باتشان، أنه مؤمن بفكرة تعاقب الأجيال، وأنه يظهر نجم بمعنى الكلمة كل خمس أو عشر سنوات، وعلينا كنجوم ومعنيين بالسينما أن ننحنى أمام هؤلاء.

وأضاف باتشان فى حديثه لموقع "اينديا تايم"، بأنه يجد نفسه فنانا محظوظا بعد أن عمل مع أجيال مختلفة حيث قال: "أنعم على الله بموهبة ميزتنى بين الكثيرين من أبناء جيلى وبفضل هذه الموهبة استطعت أن أعمل مع 4 أجيال، ورغم فارق العمرى بينى وبين ممثلين أصغر منى بأكثر من 40 عاما إلا أننى أتعلم منهم الكثير من الخبرات فالعمر يقاس بالتعلم،
وعن تطور صناعة السينما، أكد نجم "بوليوود" أن صناعة السينما تطورت بشكل مذهل خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك بفضل التكنولوجيا إضافة إلى التخطيط التفصيلى للفيلم فأول من كان يقوم بذلك هم المخرجان سليم خان وجافيد اختار مما جعلهما نموذجا قام الكثيرون بتقليدهما.

واستكمل أميتاب باتشان قائلا: إن المرأة منذ سنوات طويلة لم يكن لها دور رئيسى بالأفلام أما الآن فالممثلات بسينما بوليوود أصبح عددهن أكثر من النجوم الرجال، واستطعن إثبات أنهم قادرون على التواجد على الساحة الفنية والحفاظ على مكانتهم، إضافة إلى أن بعضهم اقتحموا مجال الإنتاج بجانب التمثيل.

أما عن توزيع الأفلام فأكد أن دور التوزيع مهم جدا مثل التأليف والإخراج ولكن الكثيرين كانوا يغفلون هذا الأمر، ولكن الآن أصبح هناك وكالات وشركات من أجل تعزيز توزيع الأفلام حول العالم، بينما صدم النجم الهندى مرتادى الموقع من محبيه ومعجبيه بأنه قدم برنامج "Kaun Banega Crorepati" بسبب ضائقة مالية مر بها.

يذكر أن النجم أميتاب باتشان نال مؤخرا جائزة ANR) award ) بسبب التفانى فى تقديمه عددا من الأعمال الهامة والمؤثرة والهامة بالسينما الهندية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة