"الحركة الوطنية": على مصيلحى وصفوت النحاس ضمن مرشحينا للفردى

الأربعاء، 21 يناير 2015 11:18 م
"الحركة الوطنية": على مصيلحى وصفوت النحاس ضمن مرشحينا للفردى المستشار يحيى قدرى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المستشار يحيى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية عضو المجلس الرئاسى لائتلاف "الجبهة المصرية"، أن الدكتور على مصيلحى وزير التضامن الاجتماعى الأسبق المنسق العام لائتلاف الجبهة المصرية، وصفوت النحاس أمين عام الحزب رئيس لجنة إدارة الانتخابات بالائتلاف، ونرمين شكرى أمينة الشباب بمحافظة القاهرة ضمن مرشحى الحزب للفردى، والذى قدمهم للجنة الانتخابات الخاصة بالائتلاف.

وأضاف "قدرى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحزب انتهى من اعتماد كل المرشحين الذين سيخوضون الانتخابات البرلمانية المقبلة تحت لواء الحزب على المقاعد الفردية منذ 15 يوما كاملة، موضحا: "الحزب قدم تلك الأسماء للجبهة، ويحدث الآن إعادة لترتيب الأمور داخل الجبهة، للاستقرار بشكل نهائى عليها الاثنين المقبل".

وكان النائب الأول لرئيس الحركة الوطنية عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، قد أكد فى تصريحات سابقة له أن المؤتمرات الانتخابية للجبهة ستبدأ مع فتح باب الترشيح، متوقعا أن يكون ذلك فى نهاية يناير الجارى، موضحا أن القائمة الاحتياطية للجبهة يمكن أن تشارك فى الانتخابات البرلمانية المقبلة فى حالتين، الأولى أن يفشل الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، فى إتمام قائمته الوطنية، أو أن تخرج قائمته خالية من أسماء مرشحى الجبهة.


أخبار متعلقة..

"الجبهة المصرية": نخوض الانتخابات بقائمتنا حال استبعدَنا "الجنزورى"

4 ساعات للجبهة المصرية لرسم خطتها لسباق البرلمان.. الائتلاف يشكل لجنة لإدارة الانتخابات برئاسة "صفوت النحاس" وأخريين قانونية وإعلامية.. ويعتمد مرشحيه للفردى الأحد.. ويشدد: متمسكين بقائمة "الجنزورى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة