السفير محمد العرابى: منتدى دافوس فرصة للترويج للمؤتمر الاقتصادى المصرى

الأربعاء، 21 يناير 2015 01:27 م
السفير محمد العرابى: منتدى دافوس فرصة للترويج للمؤتمر الاقتصادى المصرى السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق و رئيس ائتلاف تحيا مصر الشعبى، أن حضور الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى مؤتمر "دافوس" الاقتصادى، فرصة جيدة للترويج للمؤتمر الاقتصادى المصرى، والمقرر انعقاده فى مارس المقبل.

وأضاف "العرابى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مؤتمر دافوس مؤتمر سنوى يجمع رجال السياسية والشخصيات الاقتصادية البارزة، بالإضافة إلى رجال المال من مختلف أنحاء العالم، ومن المنطقى عندما يكون هناك مؤتمر مصرى مهم، كالمؤتمر الاقتصادى المصرى، أن يروج له الرئيس المصرى عند مشاركته فى مؤتمر دافوس.

وأوضح "العرابى" أن مشاركة السيسى فى المؤتمر العالمى تأتى فى وقت مناسب بعد وصول الحالة الاقتصادية المصرية لمستوى متدهور، بسبب الأحداث التى لحقت بالبلاد فى الفترة الأخيرة.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى توجه إلى سويسرا للمشاركة فى أعمال المنتدى الاقتصادى العالمى فى دافوس، والذى يشارك فيه عدد من رؤساء الدول والحكومات، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الدولية البارزة فى مجالات المال والأعمال والإعلام والمجتمع المدنى والمؤسسات الأكاديمية والبحثية، ويرافق الرئيس وفد يضم وزراء الصناعة والتجارة، والمالية، والخارجية، بالإضافة إلى محافظ البنك المركزى.


موضوعات متعلقة :

الرئيس السيسى يتوجه اليوم إلى سويسرا للمشاركة بمنتدى دافوس الاقتصادى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة