"فريسكا.. صحوة.. اندهش" ورشة فريق "صحوة" لتحفيز الإنسان وتغيير سلوكه

الخميس، 22 يناير 2015 05:11 م
"فريسكا.. صحوة.. اندهش" ورشة فريق "صحوة" لتحفيز الإنسان وتغيير سلوكه محاضرة تنمية بشرية ـ أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتل التنمية البشرية بمختلف مجالاتها مكانة مهمة فى حياة الكثيرين، خاصة أنها تساعد على تعديل وتغيير سلوك الإنسان للأفضل، وهو ما تسعى أكاديمية "صحوة" لتحقيقه من خلال مجموعة ورش عمل "فريسكا..صحوة..اندهش" يوم الأحد 1 فبراير فى تمام الرابعة عصرًا.

وقال "محمد عيد" المدير التنفيذى لأكاديمية "صحوة" لـ"اليوم السابع": "ورشة فريسكا.. صحوة.. اندهش" هى عبارة عن مجموعة من البرامج التدريبية المختلفة التى نسعى من خلالها إلى تغيير سلوك الإنسان، وإكسابه مهارات جديدة، حيث نستهدف من خلالها 3 فئات من المجتمع هى "الشباب والمرأة والأطفال".

وأوضح أن الورشة ستضم بداخلها 3 محاضرات، أولها محاضرة "حفز ذاتك" والتى تهدف مساعدة الفرد على كيفية تحفيز نفسه للإنجاز والعمل فى ظل الواقع السيئ الذى يعيش فيه والتى يحاضر هو فيها، كذلك هناك محاضرة أخرى تحت عنوان "مش لوحدك" والتى ستحاضر فيها "نيفين حلمى"، مدربة التنمية البشرية، حيث ستوضح خلالها بعض أساليب وتكتيكات الحوار الإيجابى، كذلك هناك ورشة "غذى عقلك" التى تتناول عرض مزيج من المهارات العقلية وتمارين تقوية الذاكرة والتى ستقدمها مدربة التمنية البشرية "علا الإسلام".

وأضاف أنهم يسعون من خلال هذه الورشة لمساعدة أفراد المجتمع وتنميتهم وتقديم معلومات مبسطة لهم بشكل واضح وبسيط يساعد على تعديل سلوكهم وتحويله للأفضل.


الموضوعات المتعلقة:
"خليك عملى"..ابدأ يومك بتعلم الرسم على القماش وفى المساء "غناء شعبى"



"نقطة ومن أول السطر" ورشة عمل شبابية لتعلم تقنيات الحاسب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة