محمد فراج لـ"إنت حر": تغير مزاج الجمهور يحدد أفلاما تستمر بدور العرض

الخميس، 22 يناير 2015 01:27 ص
محمد فراج لـ"إنت حر": تغير مزاج الجمهور يحدد أفلاما تستمر بدور العرض محمد فراج
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد فراج، إن الفنان محمود حميدة له أسلوب مميز فى التمثيل، وناسبه هذا فى فيلمه الجديد "قط وفار"، موضحا أن الممثل ذو التاريخ الجيد يساعد الفنان الشاب على إخراج أقوى ما لديه من موهبة وطاقة.

وأكد فراج فى حواره ببرنامج "إنت حر"، الذى يقدمه السيناريست مدحت العدل، عبر فضائية "سى بى سى 2"، أن الإحساس الصحيح لوجود نجم كبير فى العمل هو التحفيز وليس التقييد بفعل الخوف، مشيرا إلى أن تغير مزاج الجمهور هو الذى يحدد نوعية الأفلام التى تستمر لفترة معينة فى دور السينما، خاصة وأن هناك أفلام يكسب منها المنتجين أمولا كثيرة بدون أن تمتع الجمهور.

وتابع فراج، أنه كان هناك حالة انسجام بينه وبين محمود حميدة والمخرج تامر محسن، وأن المشاهد التى جمعته بالفنان الكبير أثبتت وجود "كيميا" بينهم، موضحا أنه لا ينتظر ضربة الحظ فى السينما، بل يحاول أن يجتهد لينجح.

وشدد على أنه يدين بالفضل فى نجاحه لمسرح الجامعة، لأنه بدأ عن طريقه، خاصة وأن المسرح الآن ملىء بالطاقات والمواهب فى جميع المجالات، ولكن يحتاجون لمن يوجه لهم الضوء، ولكن هؤلاء يحتاجوا من يكتشفهم ويكون بجوارهم.

وحول رمضان القادم، قال فراج إنه يجهز لمسلسل من إنتاج جمال العدل، وتأليف مريم ناعوم، وإخراج تامر محسن، بعنوان "تحت السيطرة"، فى ثالث عمل يجمعه بالمخرج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة