بالصور.. حمالة ببرونة بشكل عصرى تسهل من مهام الأم

الجمعة، 23 يناير 2015 09:01 م
بالصور.. حمالة ببرونة بشكل عصرى تسهل من مهام الأم حمالة الببرونة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى الأمهات مع أطفالها، فى شهورهم الأولى، نظرا للجمع بين مهام يومية عدة خاصة هذا كانت من السيدات العاملات، فتضطر الأم أن تقوم بأعمال المنزل والعمل، فضلا عن احتياجات البيبى من طعام وتغير الملابس وغيرها من المهام التى تثقل الحمل على الأم مما يجعلها دائمة البحث عن أحدث الأساليب المتطورة التى قد تخفف من هذه الأحمال عليها.

حمالة الببرونة تسهل من مهام الأم- 2015-01 - اليوم السابع
حمالة الببرونة تسهل من مهام الأم

تقول "يسرية إبراهيم" خبيرة الاقتصاد المنزلى": هناك بعض الأشكال والأساليب المتطورة التى قد تخفف من مهام الأم تجاه طفلها الرضيع، الذى يحتاج لفترات رضاعة دورية لا تستطيع الأم التوفيق بينها وبين أعمال البيت.

شكل عصرى لحمالة الببرونة- 2015-01 - اليوم السابع
شكل عصرى لحمالة الببرونة

وتابعت "من هنا جاءت فكرة حمالة الببرونة التى ستسهل من هذه المهمة، بمجرد تعليقها بالسرير الخاص بالطفل، ووضع الببرونة بها بالشكل الموضح بالصور، بحيث تكون فى متناول فم ويد الطفل يستطيع تثبيتها وقت ما يشاء على فمه وإبعادها فى أوقات الشبع".
حمالة الببرونة مخصصة لعمر معين..

لا يمكننا أن نستخدمها مع أى عمر، إنما يجب وضعها مع الأطفال المدركين نوعا ما بعد عمر 7 شهور، حيث يتحكم الطفل بها، كما يجب إغلاقها خارج مواعيد الرضاعة ومتابعة الطفل طوال الوقت حتى لا يتعرض إلى الكحة، من خلال وضع سرير الطفل فى المكان المتواجدين به.

تفضل لسن ما بعد 7 شهور- 2015-01 - اليوم السابع
تفضل لسن ما بعد 7 شهور


موضوعات متعلقة

بالصور.. ماكياج جذاب بمزيج الأسود والأحمر الرائع

بالفيديو.. فاطمة يحيى تقدم ماكياج "إنجلينا جولي" لتحصلى على طلة النجمة بمظهر جذاب وناعم يلائم المناسبات والسهرات.. فى 5 دقائق فقط ستمتلكين شفاهًا ممتلئة مقسومة وعينًا مسحوبة وأنفًا صغيرًا بارزًا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة