تفاصيل انفجار مولوتوف داخل أتوبيس نقل عام على "كوبرى الجلاء".. "الكمسرى":شباب وضعوا حقيبة بداخلها "بنزين" وهربوا بعد اشتعالها.. والأمن يكثف تواجده بالتحرير بعد الحادث.. ومصفحات فض الشغب تمشط وسط البلد

الجمعة، 23 يناير 2015 04:12 م
تفاصيل انفجار مولوتوف داخل أتوبيس نقل عام على "كوبرى الجلاء".. "الكمسرى":شباب وضعوا حقيبة بداخلها "بنزين" وهربوا بعد اشتعالها.. والأمن يكثف تواجده بالتحرير بعد الحادث.. ومصفحات فض الشغب تمشط وسط البلد أتوبيس مشتعل - أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد ميدان التحرير، اليوم الجمعة، استنفارا أمنيا مع اقتراب ذكرى 25 يناير، ودفعت وزارة الداخلية منذ قليل بـ4 مصفحات لفض الشغب لميدان التحرير، عقب صلاة الجمعة، ومنعت قوات الأمن وجود أى تجمعات داخل الميدان.

وقامت قوات الانتشار السريع بتمشيط منطقة وسط القاهرة خاصة شوارع محمد محمود وباب اللوق وامتداد طلعت حرب لرصد أى تجمعات.

وفى الأثناء، وقع انفجار لعدد من زجاجات المولوتوف الحارقة، عقب صلاة الجمعة، داخل أتوبيس تابع لهيئة النقل العام يعمل على خط " بولاق - مساكن الوحدة برقم 921" قرب كوبرى الجلاء، ما تسبب فى حالة من الفزع بين ركاب الأتوبيس.

وصلت قوات الأمن من قسم شرطة الدقى القريب من موقع الحادث وتم إخلاء الأتوبيس من المواطنين، ولم يسفر الحادث عن وقوع مصابين إلا حالة إغماء لسيدة مسنة.

وقال مصدر أمنى، إن مجهولين وضعوا زجاجات المولوتوف تحت مقعد الأتوبيس ومع اشتعال الزجاجات فروا هاربين.

وقال محمد رمضان كمسرى الأتوبيس، إن شبابا وضعوا حقيبة سوداء بها 3 زجاجات مليئة بالبنزين، وفروا مع اشتعال النيران وحدوث انفجار محدود.

وشكلت قوات الأمن كردونا حول الأتوبيس حتى وصول خبراء المفرقعات للكشف على الأتوبيس والبحث عن أجسام غريبة أو مفرقعات داخل الأتوبيس.




اخبار متعلقة:

تفاصيل انفجار زجاجات مولوتوف داخل أتوبيس نقل عام على "كوبرى الجلاء"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة