"الجبهة المصرية": نعتمد أسماء مرشحينا للفردى والقائمة فى اجتماع الاثنين

السبت، 24 يناير 2015 02:15 ص
"الجبهة المصرية": نعتمد أسماء مرشحينا للفردى والقائمة فى اجتماع الاثنين المستشار يحيى قدرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن الأسبوع الجارى يعد أسبوع الحسم بالنسبة لائتلاف الجبهة.

وأضاف عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اختيار واعتماد أسماء المرشحين على مقاعد القائمة والفردى سيحدث خلال الاجتماع المقبل يوم الاثنين.

وأشار يحيى قدرى إلى أن المجلس الرئاسى سيعتمد أسماء مرشحى الفردى على مقاعد 420 "فردى" و120 قائمة، مؤكداً أن القائمة الاحتياطية للجبهة تم تجهيزها وستقدم فور فتح باب التقدم للقوائم الانتخابية فى حال تأخر صدور قائمة الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق.

واعتبر عضو المجلس الرئاسى أن ائتلاف الجبهة المصرية قد يكون غير محتاج للتحالف مع قوائم أخرى حال مشاركته بقائمة خاصة به فى الانتخابات القادمة.

كان المستشار يحيى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية عضو المجلس الرئاسى لائتلاف "الجبهة المصرية"، قد كشف أن الدكتور على مصيلحى وزير التضامن الاجتماعى الأسبق المنسق العام لائتلاف الجبهة المصرية، وصفوت النحاس أمين عام الحزب رئيس لجنة إدارة الانتخابات بالائتلاف، ونرمين شكرى أمينة الشباب بمحافظة القاهرة ضمن مرشحى الحزب للفردى، الذى قدمهم للجنة الانتخابات الخاصة بالائتلاف.



موضوعات متعلقة..
"المصريين الأحرار":أوشكنا تحديد كل المرشحين وسنعلنهم بعد فتح باب الترشح



مصادر بقائمة "الجنزروى": رئيس الوزراء السابق ليس مرشحاً ويعلن الأسماء خلال أيام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة