تشيلسى يواجه ليفربول فى لقاء "استعادة الكبرياء"

الثلاثاء، 27 يناير 2015 08:08 ص
تشيلسى يواجه ليفربول فى لقاء "استعادة الكبرياء" مباراة سابقة لتشيلسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف تشيلسى الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى، محمد صلاح، منافسه ليفربول، الليلة فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعبه "ستامفورد بريدج"، وذلك فى إياب الدور نصف النهائى ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزى "كابيتال وان".

وتعتبر هذه المواجهة مصيرية بالنسبة للفريقين، ولا تقبل القسمة على اثنين لحسم المتأهل منهما لنهائى البطولة، خاصة بعدما انتهى لقاء الذهاب التعادل الإيجابى (1-1) على ملعب ليفربول "أنفيلد رود".

مباراة ليفربول أصبحت تمثل مسألة حياة أو موت بالنسبة لتشيلسى ومديره الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، بعد فضيحة الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى إثر خسارته أمام فريق برادفورد سيتى الذى ينافس فى دورى الدرجة الثالثة الإنجليزى (4-2).

تشيلسى يسعى لاستعادة توازنه ومصالحة جمهوره بعد الهزيمة القاسية أمام فريق مغمور وخروجه المبكر من ثانى أكبر بطولة فى إنجلترا، من خلال الفوز على ليفربول والتأهل لنهائى "كابيتال وان" على أمل الفوز باللقب الذى قد يخفف كثيرًا من حدة الكارثة التى تعرض لها البلوز فى كأس الاتحاد.

فى المقابل، لا يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة لليفربول، الذى يخشى هو الآخر شبح الخروج من بطولة كأس إنجلترا، خاصة بعد اللعنة التى أصابت الكبار، لذلك يأمل فى الوصول لنهائى "كابيتال وان" لتكون العوض له فى حالة خروجه من البطولة.

كان ليفربول قد تعادل سلبيًا مع بولتون واندررز على ملعبه "أنفيلد رود"، ومن المقرر أن تعاد المباراة على ملعب بولتون لحسم المتأهل لدور الـ16 ببطولة كأس إنجلترا.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة